رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. سر عدم زواج الفنان أحمد عيد بعد عمر الـ 54

نشر
الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد

يحتفل الفنان أحمد عيد، اليوم الخميس الموافق 6 يناير، بعيد ميلاده الـ 54، حيث أنه من مواليد 6 يناير 1968، ويعتبر أحد نجوم الفن في  الكوميديا.

واستطاع الفنان أحمد عيد تقديم العديد من المواقف الكوميدية المختلفة في الأفلام، سواء من خلال أدوار البطولة المطلقة او الثانوية.

وشارك الفنان أحمد عيد بالعديد من الأعمال السينمائية ومن بينها “فيلم ثقافي” بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق وأحمد عيد والذي يدور في إطار كوميدي.

وبرع الفنان احمد عيد في أداء دوره بـ فيلم أنا مش معاهم، والذي ناقش ظاهرة التطرف الديني لسلوكيات الشباب، من خلال تناول المواقف بشكل كوميدي، من خلال مناقشة شخصية الشاب المراهق المستهتر والذي يعيش حياته بالرغم من تفوقه الدراسي وبلوغ كلية الطب، ليحيا في حياة مليئة بالمخدرات والاستهتار وإهمال التعليم، ومن ثم يقع في حب فتاة شديدة التدين فيحاول التقرب منها بتظاهره الديني، عكس سلوكياته الحقيقية.

وشارك الفنان أحمد عيد، الفنان أحمد السقا وشريف منير من خلال دوره بفيلم شورت وفانلة وكاب، وتجسيد دور صديقهم المراهق، الذي يتعرف على صديقة عبر الإنترنت ويتقابلا بمصر، وسط أزمة كبيرة تعصف بزميله الفنان أحمد السقا والذي يقع في حب بنت وزير غير مصري وتدور الأحداث التي تنتهى بزواج احمد السقا من بنت الوزير.

واشتهر الفنان أحمد عيد بدوره بفيلم " ليلة سقوط بغداد" بطولة الراحل حسن حسنى، إحسان القلعاوي وبسمة.
 

فيلم خلاويص بطولة أحمد عيد 

وتعجب الفنان أحمد عيد، من انتشار تصريحات خاصة له تعود إلى قرابة 5 أعوام سابقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان " محدش عايز يشغلنى معاه".

وتصدر الفنان أحمد عيد، قوائم محرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد كتابة منشور جديد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" قائلاً، أنا مش بحب أعلق على الحاجات اللي من النوع دا بس عشان بشوف البوست دا كتير.. أولاً الكلام دا من 5 سنين في عرض فيلم "ياباني أصلي" وكان رد علي سؤال أنت غايب ليه؟ ومبنشوفكش كتير، فكان ردي في سياق معين، والجملة مش كاملة ومش مقصود بيها التأكيد إن محدش بيشغلني لأنها مينفعش تتقال بالشكل ده، غير كدا، أنا في الحقيقة مبشتغلش أي حاجة، ومش فارق معايا تواجدي بشكل دائم عمال على بطال، أنا هشتغل الحاجات اللي أنا مقتنع بيها وشايفها مناسبة ليا .. معلش أنا بس حبيت أقول الكلمتين دول وليلتكم سعيدة ويارب منشوفش البوست ده تاني".

ويعتبر فيلم خلاويص، عام 2018، بطولة الفنان أحمد عيد، آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، محمد حاتم ومحسن منصور، تأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحفناوى آخر أعمال الفنان السينمائية.

فيلم ليلة سقوط بغداد بطولة أحمد عيد

واستطاع فيلم " خلاويص" تحقيق العديد من النجاحات الخاصة، ودارت أحداث الفيلم، أثناء قيام الطفل على حسن باللعب مع جده لعبة استغماية، ليتم إلقاء القبض عليه نتيجة تشابه اسمه مع اسم أحد الجناة، وعندما يعلم أبوه بذلك يسعى جاهدًا لتوضيح الحقيقة، وتساعده محاميه شابه في ذلك، ويلعب أحد الإعلاميين دوراً غريباً في إثبات وتأكيد أن الطفل هو المتهم الحقيقي.

ودارت أحداث فيلم ليلة سقوط بغداد حول فكرة السيطرة الأمريكية على بعض مناطق في الشرق الأوسط بسبب عامل القوة، والسلاح، واحتلال العراق والتخيل بتوسع السيطرة الأمريكية فى إحكام القبضة على الشرق الأوسط، كيفية التصدي لهم من خلال التدريب، و فيلم ليلة سقوط بغداد، إنتاج عام 2005، وتأليف وإخراج محمد أمين.

وتحدث الفنان أحمد عيد في وقت سابق عن السر فى عدم زواجه حتى الآن قائلا، «إن هناك أنبياء لم يتزوجوا»، وأضاف أحمد عيد قائلاً، " بخاف أظهر في برامج علشان محدش يسألني أنت ليه متجوزتش، والزواج قدر وليس نصيبًا، وهناك فرق بين الاثنين، مشيراً إلى إن الراحل عبد الحليم حافظ، أمينة رزق وهند رستم لم يتزوجا.

عاجل