رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تزوجت بدون علم أهلي».. نيللي كريم تصدم جمهورها بتصريحات حول حياتها الشخصية

نشر
نيللى كريم
نيللى كريم

تصدرت  الفنانة نيللي كريم، التريند لمواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث لموقع جوجل، الأشهر عالميًا، بعد حديثها عن علاقاتها الزوجية وتعاملها مع أبنائها من خلال برنامج “بصراحة”، والتي ظهرت فيه مع المطربة اللبنانية مايا دياب، والمذاع عبر شاشة قناة MBC 1، في تمام الساعة التاسعة مساء.

مايا دياب ونيللى كريم

وقالت نيللي كريم: “تزوجت في المرة الأولى بدون علم أهلي، وكنت في مرحلة عمرية صغيرة، واعتمدت على نفسي بشكل كامل، وجاءت قراراتي من دماغي”.

وأضافت الفنانة نيللي كريم، أنه لا يمكن لأحد أن يؤثر على قرارتها بما فيها أولادها، قائلة: “عودتهم على حرية الرأي والتعبير واتخاذ القرارات المناسبة لهم”.

وتزوجت  نيللى كريم، للمرة الأولى عندما كانت في سن الـ16 عامًا، دون علم والديها، وتفاجآ بقرارها بعد ذلك، وأنجبت نيللي من زواجها الأول ابنيها كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي عام 2004، جاء زواج الفنانة نيللي كريم الثاني،  من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر حوالي 11 عامًا وأنجبت منه بناتها "سيليا وكنده"، حتى تم الانفصال بينهما عام 2015، وتبادل الطرفان الاتهامات بشكل غير مباشر بعد الطلاق.

وفي عام 2020 أعلنت الفنانة نيللي كريم، خطبتها إلى رجل الأعمال عمر إسلام، لكنها أعلنت بعد 4 أشهر فقط فسخ الخطوبة، قائلة «كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله، مفيش حد سعيد 100 في المئة، ولا حد تعيس 100 في المئة، وأنا شخص حساس جدًا وبحاول أدى لكل واحد عذره، وبحاول قدر المستطاع إنى مخليش حاجة تكسرنى ولا تزعلنى».

وتزوجت الفنانة نيللى كريم للمرة الثالثة من هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، والتي عبرت عن حبها الشديد له، بسبب توافر العديد من الصفات المشتركة فيما بينهم، وأنه شخص طبيعي وغير مصطنع.

نيللى كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش السابق

وصرحت نيللى كريم، حول تفاصيل زواجها من هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، في أحد اللقاءات التليفزيونية، قائلة: «هشام بسيط وعلى طبيعته.. ومعندوش فلاتر ومش مصطنع.. دى حقيقته.. البساطة والموضوع حصل بسرعة جدًا، أنا كنت فاقدة الأمل في الرجال لسوء حظى، وقولت مش عاوزة لأني قابلت من أزبل لأزبل.. أخدت الوحش كله.. أخدت البكابورتات بس بالتدريج».

وظهرت الفنانة نيللى كريم بجوار زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي عقد مؤخرًا بالسعودية، حيث يعتبر أول مهرجان يقام بالسعودية، من خلال إطلالة خطفت الأنظار بفستان باللون الأحمر، وواجهت شائعة حمل نتيجة زيادة وزنها، لكنها سرعان ما نفت الشائعة.

نيللى كريم وهشام عاشور بمهرجان البحر الأحمر بالسعودية

وسردت الفنانة نيللي كريم ، كواليس وفاة والدها، قائلة: «حين توفى والدي مكنتش ساعتها فاهمة مدى المصيبة والحدث، وكنت صغيرة وعندي حوالى 16 سنة، وماما وإخواتي كانوا مخبيين عليا وكنت بسألهم يقولولي عنده دور برد وهيبقى كويس، وللأسف ماما خبت عليا وفاة والدي ومشوفتهاش ولا مرة بتعيط غير مرة واحدة، وطول الوقت كانت قوية ومتماسكة في نفسها، حسيت لما بقيت أكبر، وبقيت أقول لو بابا كان عايش مكنش دا حصلى، وبحس بروح بابا وأنه موجود وماما بتحس بيه على طول وعندها الروحانيات عالية جدًا وبتقولي الحاجة قبل ما تحصل، ومن حوالي 7 سنين، أصيبت أمي بجلطة في المخ وساعات بتنسى حاجات كتير، وتقول كلام محصلش، وممكن تقول حاجة وبعد أسبوع تحصل وأنا مؤمنة أن فيه ناس روحانيتها عالية جدا بسبب النقاء اللي في قلبهم».

وانتهت نيللي كريم ، مؤخرًا من تصوير مسلسل «الجسر» بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، فيدرا وسارة الشامي، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث المسلسل المكون من 6 حلقات، حول قيام نيللي كريم، بأداء دور زعيمة مستعمرة، تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع الفنان عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وشاركت الفنانة نيللي كريم، جمهورها - من خلال خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” - قائلة إنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل نهاية شهر ديسمبر 2021 عبر منصة NetflixK وتظهر الفنانة نيللي كريم، كضيفة شرف بمسلسل «وعد الشيطان» مع الفنان عمرو يوسف.

مسلسل وعد إبليس بطولة نيللى كريم وعمرو يوسف

وتواصل النجمة نيللي كريم، تصوير مشاهدها في مسلسل «فاتن أمل حربى»، وهو اسم مؤقت للعمل، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم وتعاني نيللي كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتي تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى، بسبب توريطها في العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة والذي يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللي كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث المسلسل.

ويشارك بمسلسل «فاتن أمل حربى» الفنانة نيللي كريم، وعدد من الفنانين من بينهم، وفاء عامر، أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وعدد من النجوم المتوقع مشاركتهم خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لاستكمال التصوير، والذي بدأ منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي، بعد الانتهاء من التعاقدات ومعاينة أماكن التصوير، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وتجسد الفنانة وفاء عامر، شخصية الصديقة المقربة للفنانة نيللي كريم، والتي تساندها في أزمتها مع زوجها.

وخضعت الفنانة نيللي كريم، لجلسة تصوير جديدة، نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، ظهرت من خلالها ملامح وجهها فقط وسط إضاءة باللون الأبيض والأسود، وسرعان ما حصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها وجمهورها، الذين شبهوها بإطلالات النجمة العالمية أنجلينا جولى.

جلسة تصوير بالأبيض والأسود للفنانة نيللى كريم

وولدت الفنانة نيللي كريم بمحافظة الإسكندرية وتبلغ من العمر 47 عامًا حيث أنها من مواليد 18 ديسمبر 1974، لأب مصري وأم روسية، والتحقت بمدرسة الباليه، في الرابعة من عمرها، ثم تدربت مع فرقة البولشوى، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عامًا.

وتخرجت الفنانة نيللي كريم، من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا، قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991.

وقدمت نيللى كريم، فوازير رمضان تحت اسم "حلم ولا علم" في عام 1999، ومن ثم استطاعت لفت الأنظار لموهبتها بين فنانين جيلها، وهو الذي ساعدها على الانتشار وبسرعة والمشاركة في الأفلام، ومن بينها سحر العيون.

وشاركت نيللي كريم بعدد من المسلسلات، بدأتها بمسلسل "وجه القمر، حديث الصباح والمساء، مسلسل ذات، سجن النساء، تحت السيطرة وبـ100 وش".

مسلسلات الفنانة نيللى كريم
عاجل