رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة نيللي كريم تشكر هؤلاء.. وهالة صدقي:«لا تعرفهم على المستوى الشخصي»

نشر
نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها

الفنانة نيللي كريم لم تفارق التريند منذ عقد قرانها أول أمس، على هشام عاشور لاعب ونجم الإسكواش السابق؛ خاصة بعد إطلالاتها الساحرة بفستان الزفاف الأبيض، التي أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشرها على صفحاتهم الشخصية، ابتهاجا بزواج نجمتهم المحبوبة نيللي كريم.

نيللي كريم تتألق بفستان الزفاف الأبيض

ولم تنس الفنانة نيللي كريم التي بدأت شهر العسل كل من شاركها الحضور في يوم عقد قرانها أول أمس، على هشام عاشور؛ حيث شكرتهم جميعا في تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل إنستجرام. 

نيللي كريم على إنستجرام

قالت الفنانة نيللي كريم في تعليقها الذي كتبته باللغة الإنجليزية " أود أن أشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصا وفريدا ​​من نوعه، وشكرا لكل التمنيات والمشاعر الحارة في حفل الزفاف.

الصورة التي نشرتها الفنانة نيللي كريم حظيت بتفاعل كبير لتنهال عليها القلوب الحمراء والعلامات الزرقاء وعبارات التهنئة خلال التعليقات التي عبر فيها أصدقاء وجمهور الفنانة نيللي كريم عن تهانيهم وأمنياتهم الطيبة لها بحياة سعيدة. 

هالة صدقي تدافع عن نيللي كريم

وتولت النجمة هالة صدقي الدفاع عن الفنانة نيللي كريم بعد توجيه انتقادات لها من الجمهور بإقامة عقد القران بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، ما اعتبره البعض انتقاصا من حق دنيا وإيمي سمير غانم في العزاء والمواساة. 

أكدت هالة صدقي أن نيللي كريم، على المستوى الشخصي لا تربطها أي صلة سواء بدنيا وإيمي سمير غانم أو بوالدتهما الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز. 

وقالت الفنانة هالة صدقي أثناء ردها على أحد المتابعين الذي طالب نيللي كريم بتأجيل عقد القران  "لو استنوا كام يوم.. بنات دلال حيزعلو ميصحش"، وأضافت هالة صدقي: " نيللى لا تعرفهم على المستوى الشخصى ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها".

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور 

وعبر صفحتها الشخصية نقلت هالة صدقي تهانيها إلى صديقتها الفنانة نيللي كريم على عقد قرانها بلاعب الإسكواش هشام عاشور، وهي تنشر صورة لهما من الحفل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت بقولها: "زى ما فى حياتنا أحزان فى كمان أفراح، بدعى من كل قلبى لصاحبتى وحبيبتى وزميلتى أجمل وأطيب قلب فى الدنيا بنجاحها فى أصعب التجارب وهى الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللى.. وادعوا لهم بالتوفيق".

عاجل