رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجمهور يبحث عن ميريام فارس بعد حفلها لموسم الرياض.. فيديو

نشر
ميريام فارس
ميريام فارس

تصدرت المغنية الاستعراضية  ميريام فارس الترند، لمؤشرات محرك البحث جوجل الأشهر عالمياً، بعد  إحيائها حفل على خشبة مسرح مهرجان " ميدل بيست " الموسيقى في الرياض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهور الرياض، وألهبت حماس جمهورها من خلال وصلة رقص، تعالت على  إثرها أصوات الغناء والصراخ تفاعلاً مع ما تقدمه المطربة اللبنانية.

وأشعلت النجمات " ميريام فارس، أصالة و بلقيس، حفلهن الذى شاركن فيه ضمن حفلات مهرجان ساوند ستورم، على مسارح ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط أجواء حماسية بحضور عشرات الآلاف من الجماهير المتفاعلة بقوة مع الأغاني. 

وشاركت الفنانة اللبنانية الشهيرة  ميريام فارس ، جمهورها بفيديو قصير من حفلتها التى أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست، أظهرت من خلاله تفاعل الجمهور معها، بفيديو لرقصها على المسرح على أغنية " قومى رقصى "، وانبهرت بالجمهور المتفاعل معها قائلة " هيدا هو جمهور ميدل بيست .. ميريام فارس فى السعودية ".

الفنانة ميريام فارس

وتفاعل الجمهور مع ميريام فارس، وهى تتمايل بحماس وخفة على أنغام أغنيتها الشهيرة، وسط تفاعل الجمهور لها بالتصفيق الحار، تعبيراً عن حماسته لها.

وأشاد الجمهور المتابع للمغنية الاستعراضية ميريام فارس ، بعفويتها وأدائها، من خلال التعليقات بالكومنتات على المنشور المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 وظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بإطلالة جذابة، تمثلت في البدلة الرسمية، وأطلت الحفل بإطلالة كلاسيكية، أظهرت أنوثتها بشكل كبير حتى ان جمهورها وصفها بعبارات تمثلت فى، قمر، ملكة المسرح، تجنن وبتحسها بتعيش الجو، وتفاعل الشباب بشكل أكبر من البنات على أغانيها، ووصفوا ملابسها بأنها حلوة ولايقة على ميدل بيست. 

وانطلقت فعاليات مهرجان الميدل بيست فى 16 من الشهر الجاري بالعاصمة السعودية " الرياض"

وأحيا أولى الحفلات كلاً من محمد حماقي، إليسا، راشد الماجد وماجد المهندس.

وأحيا سهرة مساء أمس الجمعة، ميريام فارس، أصالة وبلقيس.

ساوند ستورم 

ويستعد الفنان " وائل كفورى، وتامر حسنى لإحياء سهرة السبت 18 ديسمبر، على أن يختتم المهرجان فعاليته بـ  حفل فنى، يحييه " عمرو دياب ونانسي عجرم، مساء غداً الأحد 19 ديسمبر.

وتوقفت ميريام فارس عن الغناء، عقب مشاركتها في مهرجان " ساوند ستورم "، والذى أحيته مساء أمس الجمعة 17 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعقب مشاهدتها واحداً من الجماهير يمسك عكازاً، شاركت جمهورها بكلام قائلة «عشت 4 سنين من عمرى على العكاز، ما خلاش شئ يقف بوجهى، كنت أروح أسهر وانبسط واطلع على المسرح وأغنى، والعكاز كنت أحبه ما أكرهه»، ثم انهارت بالبكاء. 

وطرحت الفنانة ميريام فارس، منذ عدة أشهر فيلمها الوثائقى بعنوان " غدارة يادنيا " من خلال منصة نت فليكس.

ونشرت ميريام فارس، برومو الفيلم الوثائقى، عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة «أقدم هذا الفيلم الوثائقى على طريقة تلفزيون الواقع .. يعرض الآن على نت فليكس".

وتدور أحداث الفيلم الوثائقى، للفنانة ميريام فارس، حول رحلة 6 سنوات من الزواج والأمومة.

وتروى ميريام فارس ، قصة معاناتها أثناء فترة الحجر الصحى لفيروس كورونا، الذى صادف أيضا فترة حملها بطفلها الثانى، إخراج شريف طهرانى.

واشترطت  منصة نت فليكس، ظهور الفنانة ميريام فارس، لضمان عرض الفيلم على المنصة، وفقاً لبعض المعلومات الخاصة التى أكدت ذلك.

وظهر دانى ابن ميريام فارس الأكبر معها في الفيديو، الذى تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التى منحها لها الحجر الصحى العام الماضى، الذى فرضه انتشار جائحة فيروس كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

 

ونشرت منصة نت فليكس، الإعلان الدعائي للفيلم بظهور زوجها و ابنها فيه دون إظهار كامل ملامحهم كنوع من التشويق. 

وعرضت منصة Netflix، الفيلم الوثائقي Myriam Fares: The journey للمغنية اللبنانية ميريام فارس، فى الأول من يوليو 2021.

وعرض فيلم The Journey فى مدة وصلت إلى ساعة و 11 دقيقة، ويعتبر الأول من نوعه لمغنية عربية من إنتاج منصة نت فليكس العالمية.

 

ميريام وابنها ضمن فيلم The Journey
عاجل