رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب والقنوات الناقلة

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يدخل منتخب مصر اختبارا جديدا ببطولة كأس العرب حينما يلتقي نظيره منتخب الأردن مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي بالبطولة.

ويسعى منتخب مصر لمواصلة نتائجه الجيدة بالبطولة وتحقيق الفوز على الأردن ومن ثم الصعود لدور نصف النهائي، في ظل سعي الفراعنة للحصول على لقب البطولة بعد الأداء الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب في دور المجموعات.

ويعاني المنتخب من غيابات خلال مواجهة الأردن، حيث سيغيب كل من أيمن أشرف بسبب معاناته من الإصابة بجذع في الركبة بجانب أحمد حجازي، الذي يغيب أيضا للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب أيضا عن المنتخب ضد الأردن، أكرم توفيق، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والتي تحصل عليها اللاعب في مباريات دور المجموعات بالبطولة.

موعد مباراة مصر والأردن والقنوات الناقلة

وتقام مباراة مصر والأردن يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس 1 و2 بجانب قناة أون تايم سبورت الأولى والتي أعلنت عن إذاعة مباراة مصر والأردن بعد حصولها على حقوق بث المباراة.

مكافأة البطل 

البطل الذي سيحصد لقب بطولة كأس العرب 2021 بقطر سيحصل على مكافأة مالية قدرها 5 ملايين دولار.

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العرب 

وحجزت 8 منتخبات مقاعدها في الدور ربع النهائي لكأس العرب، هي "قطر وعمان من المجموعة الأولي، تونس والإمارات من المجموعة الثانية، المغرب والأردن من المجموعة الثالثة، مصر والجزائر من المجموعة الرابعة".

وسيشهد الدور ربع النهائي، 4 مواجهات قوية للغاية، من أجل حجز أربع تذاكر لبلوغ الدور نصف النهائي لكأس العرب.

مواجهات دور ربع النهائي 

مصر أمام الأردن.

المغرب تصطدم بالجزائر.

قطر والإمارات 

تونس وعمان

مباريات ربع نهائي كاس العرب

وتنطلق مباريات دور ربع النهائي بكأس العرب غدا الجمعة بمواجهتين من العيار الثقيل حيث سيقابل المنتخب التونسي نظيره العماني في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

والمباراة الآخرى في نفس اليوم ستكون بين منتخبي قطر والإمارات والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وبعد غد السبت تستكمل باقي مباريات دور ربع النهائي بمواجهة قوية لمنتخب مصر أمام الأردن في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتختم باقي مباريات دور ربع النهائي بالبطولة بمواجهة وديربي قوي بين الجزائر والمغرب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 

وتقام مباريات كأس العرب عبر قنوات الكأس القطرية المفتوحة وقناة بي إن سبورت المفتوحة أيضا .

قناة مصرية تذيع مباراة مصر والأردن 

تقام مباراة مصر والأردن يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس 1 و2 بجانب قناة أون تايم سبورت الأولى والتي أعلنت عن إذاعة مباراة مصر والأردن بعد حصولها على حقوق بث المباراة.

عاجل