رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيماء المغربي.. معلومات عن خطيبة عمر كمال ومفاجأة تنتظر الجمهور بعد 14 يوما

نشر
شيماء المغربي وعمر
شيماء المغربي وعمر كمال

تصدرت  الفنانة شيماء المغربى  تريند «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد كشف الفنان عمر كمال ، مطرب المهرجانات حقيقة الصور المنتشرة له مع شيماء المغربى، وعلاقتها بخطبتهما، قائلاً: « هناك مفاجأة أحضرها للجمهور يوم 15 ديسمبر».

وقال عمر كمال، مطرب المهرجانات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل صور الخطوبة مع الفنانة مع شيماء المغربى، ولا أرغب في أن أحرق المفاجأة.

وأضاف عمر كمال، مطرب المهرجانات خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن  نقابة المهن الموسيقية في تحقيقها معه انتهى بحفظ التحقيق، نظرا لتأكد النقابة من عدم كتابته لأى شيء ضد الوطن، موضحاً النقابة وجهت لى نصائح عديدة وتم حفظ التحقيق.

ووجهت له نقابة المهن الموسيقية، النصيحة بعدم طرح أي فيديوهات ولو على سبيل المزاح.

وسادت حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشر عمر كمال، صورة تجمعه بخطيبته المطربة شيماء المغربي، عبر موقع التواصل الاجتماعي وحسابه الخاص على الفيس بوك، من خلال جلسة التصوير التي خضعا لها، قائلاً، مفيش مبروك.

وظهر عمر كمال، وهو يرتدى  بدلة زفاف باللون الأبيض، بينما ارتدت شيماء المغربي "العروسة" فستانًا بنفس اللون، حاملة في يديها بوكيه من الورود الحمراء.

عمر كمال وشيماء المغربي

والمطربة شيماء المغربي، مغنية وفنانة مصرية تبلغ من العمر 20 عاماً، مولودة بمحافظة الإسكندرية عام 2001، وتتميز بصوت نقى، وتتمتع بموهبة غنائية رائعة، وأحد المواهب الغنائية الجديدة المكتشفة مؤخراً.

واستطاعت شيماء المغربي، تحقيق نجاحاً كبيراً بعد مشاركتها فى المبادرة الإبداعية المصرية، التي أطلقتها إحدى الصحف  الخاصة، بهدف الكشف عن المواهب المصرية فى مختلف المجالات، بما فيها الغناء والرسم والكتابة والموسيقى.

واستطاعت الفنانة شيماء المغربي، ان تنول إعجاب المحكمين بعد أدائها لفيديو صوتي للفنانة الكبيرة أصالة.

وشاركت المطربة شيماء المغربي، فى النسخة الرابعة من برنامج المواهب، ذا فويس، واستطاعت ان تنال إعجاب المدربين من خلال أغنية جيتك ليك للفنانة المغربية نعيمة سميح، وأغنية " آل جانى بعد يومين " للفنانة سميرة سعيد.

واستطاعت المطربة شيماء المغربي، تقديم العديد من الأغاني المعروفة لنجوم الغناء العربي والمصري، مثل أغنية حبة ظروف للفنانة أصالة، وأغنية بفكر فيك للفنانة يسرا محنوش.

وغنت الفنانة شيماء مغربي، عدد من الأغاني السنجل، بعد خروجها من برنامج ذا فويس، فكانت أول أغانيها بعنوان قالولك إيه عنى، والتي ساهمت في تكوين شخصيتها وتعريف الجمهور بها، وطرحت أغنية انا جيت امسح ماضيكم، وحصلت على نسبة مشاهدة وصلت لـ 7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وتعتبر أغنية فنيك ياراحة، آخر أعمال الفنانة والمطربة شيماء المغربى، وهى أغنية على طريقة المهرجانات، تم إطلاقها على منصة استماع الاغانى، وحصلت على نحو نصف مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوع على طرحها.

وسادت من الجدل، نقابة الموسيقيين منذ عدة أيام، بعد نشر تغريدة منسوبة لمطرب المهرجانات، اعتبرت تتضمن الإساءة لمصر.

كليب فينك يا راحة " عذرا ناويت اجرح "

ووجه هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، الشئون القانونية بالنقابة، والمختصين بالتعامل مع أجهزة الكمبيوتر، بهدف التعرف على ملكية صفحات السوشيال ميديا، التي نشرت التغريدة، للتحقق والوقوف على مصدرها، والتي بدورها كشفت عدم صحة نشر المطرب عمركمال، للتغريدة، بحسبب ما نفاها خلال التحقيق.

ويستعد مطرب المهرجانات عمر كمال، للتواجد، بدولة الأردن، لإحياء حفل غنائى مع فرقته، ضمن جولة فنية تبدأ من قطر، حيث أنه من المقرر أن يشارك رفقة حسن شاكوش، والفنان وائل جسار ، حفلا يوم 11 ديسمبر فى كأس العرب.

ومن المقرر أن يسافر بعدها لتركيا لإحياء حفلين، وينتقل إلى العراق يومى 17 و18 ديسمبر، على أن يتواجد بالسعودية يوم 30 ديسمبر، ثم يسافر إلى أمريكا في جولته التي تستمر لمدة شهر تقريبا، تبدأ من يوم 5 يناير وحتى 5 فبراير، يحيي خلالها 5 حفلات في أمريكا و 4 في كندا.

المطرب عمر كمال وشيماء المغربي
عاجل