رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة عودة ميسي وإنييستا لـ برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية حقيقة عودة الثنائي ليونيل ميسي، وأندريس إنييستا إلى صفوف فريق برشلونة من جديد؛ عقب تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا الأخيرة.

وتفاجأ الجميع بتصريحات لابورتا أثناء تقديم داني ألفيش للجماهير، عندما أشار في المؤتمر الصحفي إلى أنه لا يستبعد عودة إنييستا وميسي أيضًا.

وحسبما كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن العلاقة بين لابورتا وميسي ليست في أفضل حالاتها؛ بعد أن غادر ميسي بخيبة أمل كبيرة برشلونة بعد أن كان يرحب بالبقاء مع الفريق.

ومع ذلك، فهذه ليست العقبة الوحيدة عند التفكير في احتمالية عودة الأرجنتيني، لأن لديه أيضًا عقد حتى 30 يونيو 2023، والوضع الاقتصادي لـ برشلونة لم يتحسن كثيرًا، لذلك سيكون من الصعب للغاية التفاوض مع باريس حول ذلك.

وفيما يتعلق بـ إنييستا، فقد جدد عقده مع النادي الياباني حتى 31 ديسمبر 2023، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن.

والحقيقة أن رؤية إنييستا بقميص برشلونة مجددًا أمر مستحيل حسب ما أشارت الصحيفة، ربما يمكنه العودة من خلال منصب آخر بعد الاعتزال، لكنه لن يعود لاعبًا.

وكان برشلونة أعاد البرازيلي داني ألفيش من جديد لصفوفه وهو أحد اللاعبين الكبار الذين لعبوا بصفوف الفريق الكتالوني من قبل ورحل عنه قبل أن يعود من جديد في عهد تشافي المدير الفني الجديد، وصديق اللاعب البرازيلي.

عاجل