رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون أمام الأهلي.. الديك الفرنسي يبحث عن فوزه الرابع

نشر
كارتيرون
كارتيرون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة نظيره الأهلي مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري هذا الموسم.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام كارتيرون أمام الأهلي قبل القمة المرتقبة.

يمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سجلًا مميزًا أمام النادي الأهلي، ويعتبر المدرب الفرنسي من المدربين القلائل الذين سبق لهم قيادة قطبي الكرة المصرية.

وواجه كارتيرون الأهلي حينما كان مديرًا فنيًا لنادي وادي دجلة وحقق الفوز في اللقاء الأول بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل بعد خطأ فادح من شريف إكرامي حارس مرمى الأحمر آنذاك ولكن خسر دجلة في لقاء الدور الثاني بنتيجة 2/1.

ومع الزمالك قاد الأبيض للتتويج بلقب السوبر المصري في الإمارات بركلات الترجيح على حساب الأهلي، وكان من المفترض أن يخوض الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي لقاء الدور الأول من الموسم قبل الماضي، ولكنها لم تقم بسبب قرار مجلس إدارة الزمالك وقتها بالانسحاب وعدم خوض اللقاء.

وفي لقاء الدور الثاني من نفس الموسم حقق كارتيرون فوزًا عريضًا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل أهداف، قبل أن يخسر المدرب الفرنسي مع الزمالك اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري  الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في قمة الدور الثاني بين الفريقين الموسم الماضي انتهت موقعة قمة الدوري  بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة مثيرة جمعت بينهما.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن ينتظم كل لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن خضع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش لتدريبات استشفائية في مران أمس الإثنين.

ويواصل الفارس الأبيض تدريباته في إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في ثالث جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال المباراتين الماضيتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ويملك في جعبته 6 نقاط.

عاجل