رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف حقيقة ادعاء سيدة الاضطهاد من قبل مسؤولين في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات ادعاء سيدة، الاضطهاد والطرد من مسكنها في الإسكندرية  وتزوير مسؤولون في جهات حكومية، لمحررات الرسمية.

ورصدت المتابعات الأمنية، ما تم نشره على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات لتعرضها للإهانة والاضطهاد والطرد من مسكنها بمحافظة الإسكندرية، والتلاعب والتزوير بمحررات رسمية من قبل مسؤولين بجهات حكومية "غير مُحددة"، منوهة بأن شقيقها يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية.

وبالفحص تبين أن الشاكية مسجل عنها "عدم الإتزان والتهور"، وأن شركة الكهرباء بالإسكندرية، مطالبتها بتسليم الوحدة السكنية التابعة للشركة، لانتهاء صفة تخصيصها لوفاة والدها والذى كان يعمل بإحدى محطات الكهرباء التابعة للشركة.

وبتكثيف التحريات تبين أنها تعانى من اضطرابات نفسية وعصبية ودائمة التعدى على زملائها بالسب والقذف، وإثارتها للمشاكل بصفة دائمة مع جيرانها وأشقائها، كما تبين أن شقيقها يقيم حالياً بإحدى الدول الأجنبية.

وبمراجعة مسؤولى شركة الكهرباء بالإسكندرية، أكدوا على عدم أحقية استمرار المذكورة بالوحدة السكنية التى تقطنها لانتهاء الصفة القانونية والإدارية بوفاة والدها السابق تخصيص الوحدة  له إبان فترة عمله بالشركة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لإدعاءاتها الكاذبة.

عاجل