رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تسير 89 رحلة جوية.. وانطلاق بطولة الجمهورية للفروسية

نشر
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران - صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وخالد عبد العال محافظ القاهرة، انطلاق بطولة الجمهورية الأولى للفروسية لقفز الموانع لفرسان وفارسات الدرجة الأولى عقب صلاة الجمعة، بنادي الفروسية في الجزيرة بحضور، الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة والمهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية ولفيف من القيادات والرواد في مجال الفروسية على مستوى الجمهورية.

ويستضيف المسرح المكشوف بدار الأوبرا حفل عازفة الهارب منال محيي الدين ومجموعة أنامل شرقية في الساعة الثامنة مساء.

كما تُسير شركة مصر للطيران 89 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 10146 راكبا لوجهات مختلفة.

ويواجه الزمالك فريق توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويفتتح محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، مسجد نور الإسلام بالعريش والذي جرى إحلاله وتجديده بقيمة 4.5 مليون جنيه بتمويل من وزارة الأوقاف.

كما تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في الإمارات بعد غياب، وذلك على مسرح الألفية dubai millennium amphitheatre في دبي.

فيما يواجه المنتخب الوطني للريشة الطائرة نظيره الأوغندي في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة ببطولة إفريقيا للكبار، في منافسات الفرق المختلط المقامة حاليا بأوغندا.

وتبدأ الأمينة العامة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، هيلجا ماريا شميد زيارة إلى مقدونيا الشمالية وتستمر الزيارة يومين لعقد اجتماعات مع مسئولين رفيعي المستوى تركز على الرئاسة القادمة للبلاد لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا في عام 2023، وأيضًا على الإصلاحات الاستراتيجية وسيادة القانون ومكافحة الجريمة المنظمة والفساد ودعم الحكم الديمقراطي والاستقرار الإقليمي والأمن.

ويبحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة مارتن جريفيث المساعدات الإنسانية لأفغانستان وأوكرانيا وسوريا وغيرها من الدول والمناطق.

عاجل