رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حالتها النفسية سيئة.. تعرف على القصة الكاملة للاعتداء على الفنانة دوللي شاهين

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية دوللى شاهين

تصدرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ، الترند، محرك البحث جوجل، بعد تعرضها لاعتداء بالضرب بطريقة وحشية من قبل مجهولين ترتب عليه دخولها لـ أحد المستشفيات المشهورة، بعد إصاباتها بكدمات في أنحاء متفرقة في الجسم والوجه، بحسب ما أعلنه عصام ميلاد المستشار الإعلامي للفنانة اللبنانية.

وأكد مدير أعمال دوللي شاهين ، أن الاعتداء عليها بالضرب، وأن هذه الصور ليست من مشهد تمثيلي، حيث أنها انتهت منذ عدة أيام من تصوير مشاهدها الكاملة بـ " مسلسل المماليك "، وتؤدى دوللي شاهين شخصية "خبيرة أبراج " بالمسلسل ولا يوجد مشاهد متعلقة بما حدث لها من ضرب.

 

تصريحات مدير اعمال الفنانة دوللي شاهين

وأضاف، عصام ميلاد، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، إنه علم بالتعدي عليها بالصدفة، بعد انعدام التواصل بينهما، فأرسلت له صورها ومن آثار الكدمات والضرب، مشيراً إلى أنها تستكمل العلاج فى المنزل حالياً، وغير قادرة على التحدث.

وأوضح مدير أعمال للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أنها سوف تتحدث عن تفاصيل الواقعة بعد تماثلها للشفاء، وأنها لم تستطع تحرير محضر في  الشرطة  لشدة الكدمات التي تعانى منها وأثار الضرب الذى تعرضت له.

ونشر عصام ميلاد، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب، أول أمس الخميس 14 من أكتوبر.

وكتب مدير أعمال، دوللي شاهين، في تعليقه على صورها: « حالتها النفسية سيئة .. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي .. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين .. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها».

وأوضح  مستشار الفنانة دوللي شاهين ، أن حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن حالتها.

الفنانة دوللي شاهين

وقال عصام ، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": « سندريلا لبنانية، دوللي شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى السندريلا اللبنانية دوللي شاهين ».

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن النقابة لم تكن على دراية بتفاصيل تخص واقعة الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، من قبل بلطجية أحدثوا بها إصابات متعددة وكدمات متفرقة ظهرت على وجهها بشكل ملحوظ.

وأشار مكرم، أن النقابة لم يكن لديها معلومات حول واقعة الاعتداء على الفنانة دوللي شاهين.

وانتهت الفنانة دوللي شاهين، من تصوير نسبة كبيرة من مشاهدها بمسلسل « المماليك » يشاركها بطولة المسلسل الفنانين، رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، حيث انتهت من تصوير مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، وتبلغ حلقات المسلسل 60 حلقة.

دوللى شاهين

 وتؤدي دوللي شاهين شخصية " ناني " « خبيرة الأبراج »، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية ومن المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، وهو عمل اجتماعي تشويقي.

ويضم المسلسل كلا من الفنانين، رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، إنتاج شركة بيست ميديا، إخراد حازم فوده.

ويشار إلى أن آخر أعمال المطربة دوللي شاهين بالدراما المصرية مسلسل « رأس الغول »، بطولة النجم الراحل الفنان محمود عبدالعزيز.

ولدت دوللي شاهين في لبنان في عام 1985، ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى.

الفنانة دوللى شاهين

بدأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين العمل في السينما المصرية عام 2006 بـ «  فيلم ويجا » إخراج خالد يوسف ، نمس بوند والمش مهندس حسن.

قدمت مسلسل " لقاء " بالتليفزيون اللبناني، فى عام 2011 ليكون بداية أعمالها هناك، كما شاركت بمسلسل أدهم الشرقاوى والمسلسل الكوميدى شريف ونص.

عاجل