رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هددها بالانتحار فتزوجته.. قصة أول عقد قران في حياة شيرين عبد الوهاب

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب أصبحت في الـ41 من عمرها، إلا أن صوتها لا يزال في ريعان شبابه، صوت طفولي قوي مبهج وباعث على الشجن في آن واحد، منذ أن ظهر لأول مرة خلال أغنيتها الشهيرة "آه ياليل" والتي اقترنت باسمها، في الألبوم الذي قدمته مع شريك الشهرة تامر حسني. 

شيرين عبد الوهاب

أغاني شيرين عبد الوهاب القديمة 

تعلق الجمهور بأغاني  شيرين عبد الوهاب القديمة، خاصة التي بدأتها مع رفيق الرحلة تامر حسني من إنتاج نصر محروس إلا أن الخلافات بينهما أنهت مشروعهما الثنائي، ليعود كلاهما إلى الآخر بعد قطيعة طويلة من خلال حفل بالسويد في العام 2017.

شيرين وتامر

 

أزواج شيرين عبد الوهاب

أول أزواج المطربة شيرين عبد الوهاب  هو الموزع الموسيقي مدحت خميس، قبل أن يكبر اسم شيرين عبد الوهاب وتصبح فنانة مشهورة في الوطن العربي وانفصلت عنه دون أن تنجب منه، وصرحت في لقاء معها أنها اضطرت للزواج من مدحت خميس  تحت إلحاح متواصل منه، وتهديده بالانتحار، في الوقت الذي كانت تعلم فيه أن الارتباط به محكوم عليه بالفشل. 

أما الزواج الثاني لشيرين عبد الوهاب فقد جاء بعد قصة حب مع الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها مريم وهناء، وانفصلت شرين عبد الوهاب عن محمد مصطفى بعد ارتباط دام 5 سنوات، وكان ذلك في العام 2012، وحين سئلت شرين عن السبب قالت: قسمة ونصيب. 

شيرين عبد الوهاب وبناتها

أما ثالث أزواج الفنانة شرين عبد الوهاب فهو المطرب حسام حبيب والذي شاركته في أغنية "كل ما اغني" في حين أقيم حفل زفاف شيرين وحسام في شهر أبريل من عام 2018.

شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل

تعودت شرين عبد الوهاب إثارة الجدل في الكثير من الأحيان منها على سبيل المثال عام 2016 حين أعلنت اعتزالها الفن وتراجعت عن القرار بعد 3 أيام فقط.

شيرين عبد الوهاب 

كما تسببت زلات لسان شرين عبد الوهاب في توجيه الكثير من الانتقادات لها.

عاجل