رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحضور بـ ألف ريال.. تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في السعودية

نشر
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب.. بعد غياب طويل وتحديداً منذ 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا وشائعات انفصالها عن حسام حبيب، تعود شيرين عبدالوهاب الفنانة المصرية للتألق من جديد من خلال المشاركة فى حفلات صيف جدة والدمام بـ المملكة العربية السعودية.
 

ومن المقرر أن تشارك شيرين عبدالوهاب اليوم الخميس فى حفل صيف جدة، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم من بنش مارك.

حفلات شيرين عبد الوهاب في السعودية
 

وبدأت حفلات شيرين عبدالوهاب بالسعودية عام 2018 بمدينة جدة، وبعدها انهالت عليها الحفلات فكان أول حفل لها بالرياض عام 2019.

وعلى الرغم من قوة  شيرين عبدالوهاب فى تقديم الأغانى باللغة العربية إلا أنها غنت فى منتصف 2019 لأول مرة باللهجة الخليجية بعنوان الأغنية " الحب خدعة " ولاقت إقبال متفاعل وانتشرت بطريقة كبيرة.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد امتنعت عن كل شيء وليس الأغانى وحدها، حيث عادت شيرين للمشاركة فى حفلاتها، وشهدت عودتها من جديد مشاركتها جمهورها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " الإنستجرام ".

وبعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب للغناء من جديدة والمشاركة بحفل مدينة جدة اليوم، من المتوقع أن تشارك فى حفل غنائى جديد يوم السبت الرابع من شهر سبتمبر الجارى بمدينة الدمام وذلك بهدف تعويض غيابها عن جمهورها.

 

شيرين عبد الوهاب

عودة شيرين عبدالوهاب أظهرت حالة من العشق المتبادل بينها وبين جمهورها، حيث عبرت شيرين عبدالوهاب فى رسالة ممزوجة بالحب لجمهورها فى وطنها الثانى المملكة العربية السعودية، قائلة "وحشتونى أهلى وأحبائى فى جدة بالمملكة العربية السعودية كلها، بجد اشتقت ليكم بعد طول غياب، موعدنا اليوم الخميس الثانى من سبتمبر الجارى".
وتدين شيرين عبدالوهاب بالفضل لعودتها للريادة والساحة الغنائية لـ المستشار تركى آل الشيخ  وهيئة الترفيه فى السعودية حيث إن لكل منهما الفضل فى إقامة تلك الحفلات الغنائية بعد الانقطاع بسبب كورونا والشائعات التى طالت حياة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

ولم تنس شيرين عبدالوهاب أن تداعب جمهورها بمدينة الدمام التى تحل ضيفة عليها من خلال توجيه رسالة حب كما فعلتها بجارتها مدينة جدة، حيث عملت على إثارة انتباههم من خلال رسالة عبارة عن سؤال وما إذا كان أهل الدمام مستعدون لحفلها، وأرفقتها بعبارة "وحشتونى".

 

شيرين عبد الوهاب

 

موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية 
 

ويبدأ حفل شيرين عبدالوهاب  في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يبدأ الحفل الثانى بالدمام، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية.

وأعلنت شيرين قيام الشركة بطرح التذاكر من خلال موقع إلكترونى مخصص لحفل جدة يوم الخميس الماضى الموافق 26 أغسطس، بينما تم طرح تذاكر حفل الدمام يوم السبت الماضى 29 اغسطس الماضى

حفل شيرين عبد الوهاب

 

أسعار حفل شيرين عبد الوهاب

 

 أسعار حفل شيرين عبدالوهاب في جدة يتراوح بداية من 500 ريال سعودي، مروراً بـ 1090 وتصل إلى 3000 ريال سعودى كما هو منشور على الموقع الخاص بالحجز.

شيرين عبدالوهاب أعلنت لجمهورها خبرا سعيدا من خلال استعدادها للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

وأكدت شيرين عبدالوهاب على ضرورة حصول من يحضر حفليها على اللقاح ضد فيروس كورونا وحمل ما يثبت ذلك، إضافة إلى التنبيه على أنه ممنوع حضور الأطفال أقل من 12 عاما بحسب تصريحات الشركة المنظمة، إضافة إلى ضرورة التباعد الاجتماعى، واستمرار ارتداء الكمامات الطبية طوال ساعات الحفل وتعقيم اليدين قبل وبعد الخروج من مكان الحفل، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية التى تهدف إلى سلامة الجميع وخروج الحفل بشكل سليم ولائق بالجميع.

عاجل