رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب تكشف تطورات حالة والدتها الصحية من على المسرح.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، متابعيها على موقع الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ 3 فيديوهات، من حفلها الثاني في السعودية والمقام بالمنطقة الشرقية بالمملكة، كان من ضمنهما فيديو تكشف فيه للجمهور تطورات حالة والدتها الصحية.

ونشرت الفيديو الأول، حيث ظهرت فيه بصحبة زوجها المطرب والملحن حسام حبيب،  وهو ممسك بيدها بصحبة ابنتيها ”مريم وهنا“، خلال وصولهما لمقر الحفل.

وفي الفيديو الثاني، كشفت شيرين، تطورات الحالة الصحية لوالدتها، وبدأت الحفل معبرة عن سعادتها لإحيائها أول مرة حفلًا في المنطقة الشرقية بالسعودية، كما وجهت الشكر لجميع من ساند والدتها في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.

وطمأنت المطربة والفنانة شيرين الجمهور على الحالة الصحية لوالدتها قائلة ”مبسوطة أوي إني هنا أول مرة آجي.. وسعيدة بالوقفة اللي وقفتوها مع والدتي وهي في المستشفى.. انتم ناس مأصلين وكمل والحمد لله هي كويسة دلوقتي“.

وجاء الفيديو الثالث، وهي تغني في الحفل إحدى أغانيها الشهيرة ”جرح تاني“.

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت قبل حفلها يوم الخميس الماضي، مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وظهرت في فيديو ويبدو عليها علامات التوتر، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

عاجل