رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جثة طافية.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد زوجان في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة سائق توك توك، وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة طافية بجوار المعدية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها لمجهول ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات شخصية.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن المجني عليه سائق "توك توك" مُبلغ بغيابه بقسم المنيرة الغربية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "له معلومات جنائية"، وزوجته- مقيمان بمنطقة إمبابة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أنه اختمر في ذهنهما استدراج أحد سائقي مركبات "التوك توك" من صغار السن وقتله والاستيلاء على المركبة قيادته، واستوقفا المجني عليه بزعم توصيلهما لمسكنهما لنقل مفروشات، ولدى وصولهم قاما باستدراج المجني عليه لداخل المنزل بحجة نقل بعض المفروشات، وغافله المتهم الأول وأجهز عليه خنقاً بحبل حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول، ثم ألقى هو وزوجته جثته من أعلى كوبرى الساحل.

تم بإرشادهما ضبط مركبة "التوك توك" وأضافا بتصرفهما في الهاتف المحمول بالبيع لأحد الأشخاص أمكن ضبطه والهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل