رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| خفض الحد الأدنى للشهادات المعادلة.. وإعلان موعد نتائج مسابقات الجامعات

نشر
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:-

الطب 90% والهندسة 75%.. خفض الحد الأدنى للشهادات المعادلة بالجامعات الخاصة

التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مساء الخميس، مع عدد من رؤساء الجامعات الخاصة، على هامش منتدى التحول الرقمي بالتعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور حلمي الغر أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية؛ لمناقشة ومتابعة الموقف الخاص بالقبول الإلكتروني لطلاب الجامعات الخاصة.

إعلان نتائج مسابقات الجامعات الأسبوع المقبل

استعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا قدمه الدكتور أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، حول الانتهاء من تحكيم مسابقات الجامعات التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بين الجامعات المصرية، التي شملت عدة مجالات.

كليات المرحلة الثالثة 2021.. الأماكن الخالية والحد الأدنى للمرحلة الأخيرة

كليات المرحلة الثالثة 2021.. حددت وزارة التعليم العالي موعد تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2021 من تنسيق الثانوية العامة، بعدما أعلنت خلال الأسابيع الماضية تنسيق المرحلة الأولى، والثانية أمام طلاب الثانوية العامة 2021.

إنشاء حاضنتين تكنولوجيتين عن الصحة وتعميق التصنيع المحلي بـ«القومي للبحوث»

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، قرارين وزاريين بإنشاء "الحاضنة التكنولوجية للصحة والمنتجات الصيدلية"، و"الحاضنة التكنولوجية لتعميق التصنيع المحلي" التابعتين للمركز القومي للبحوث.

إنشاء 16 مركز تطوير مهني في 10 جامعات حكومية

استعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتور محمد أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي لشؤون الجامعات، حول إنشاء المراكز الجامعية للتطوير المهني.

عاجل