رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كيكة» تكشف حقيقة انفصال طارق العريان عن نيكول سعفان

نشر
عارضة الأزياء نيكول
عارضة الأزياء نيكول سعفان

إشاعة طلاق طارق العريان من عارضة الأزياء نيكول سعفان، شغلت وسائل التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر زواج الفنانة أصالة نصري - طليقة طارق العريان - من الشاعر العراقي فائق حسن، ما جعل نيكول سعفان ترد بمقطع على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

نيكول سعفان

احتفلت نيكول سعفان بعيد ميلاد زوجها  المخرج طارق العريان، الذي يوافق الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، وهي تعد له "كيكة" وتعرض تورتة عيد الميلاد في مقطع فيديو، لترد على الإشاعة وتؤكد استمرار العلاقة بينهما، ما جعل طارق العريان يصعد إلى الترند.

كتبت نيكول سعفان على كيكة عيد الميلاد اسم زوجها طارق العريان بجانب جملة "عيد ميلاد سعيد" محفورة على هيئة لوح "كلاكيت".

لقطة من مقطع الفيديو

واعتمد مطلق الإشاعة على عدم ظهور طارق العريان وزوجته عارضة الأزياء نيكول سعفان في أي مناسبة، إضافة إلى عدم رغبتهما في نشر صور تجمعهما سويا على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة. 

قصة طلاق طارق العريان وأصالة 

في نهاية 2019 وبداية 2020 شغلت قصة طلاق طارق العريان وأصالة نصري وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قيام أصالة بالكشف عن صورة لطارق مع نيكول في الوقت الذي وصفت التصرف بـ"العيب"، لتبدأ محركات البحث في السؤال عن نيكول سعفان وحقيقة العلاقة بينها وبين طارق العريان، ليتطور الأمر فيما بعد بالانفصال بين طارق وأصالة. 

طارق العريان وأصالة 

58 عاما هو عمر المخرج طارق العريان، في الوقت الذي لم تتخط فيه عارضة الأزياء نيكول سعفان الـ28 ما يجعل الفارق بينهما 30 عاما، إلا أن الحب لا يعترف بالفوارق العمرية أو الاجتماعية، ووفق ما يتردد فإن العريان ينوي إقامة حفل زفاف في الفترة المقبلة.

طارق العريان يلغي متابعة أصالة على إنستجرام

أما الجديد في قصة طارق العريان وطليقته أصالة نصري، فهي أن المخرج ألغى متابعته لأم ابنيه عقب انتشار خبر قصة زواجها من الشاعر العراقي ومدير أعمال ماجد المهندس فائق حسن. 

وكانت الصحفية مي العيدان نشرت صورة تجمع بين أصالة وفائق حسن على صفحتها الرسمية وهي تعلق عليها قائلة "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي، فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة"، في حين لم تنف أصالة أو فائق الخبر.