رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لطيفة وربيع هنيدي أول المهنئين لـ أصالة بعد خبر زواجها من فائق حسن

نشر
أصالة نصري
أصالة نصري

فائق حسن الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس بات حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن زواجه بالمطربة السورية أصالة نصري، عن طريق الإعلامية الكويتية، مي العيدان، التي نشرت الخبر أمس على صفحتها الرسمية خبر زواج فائق حسن وأصالة نصري.

فائق حسن

عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، علقت مي العيدان على صورة تجمع بين أصالة نصري والشاعر العراقي فائق حسن وهي تقول "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي، فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

لطيفة تهنئ أصالة بالزواج

ولم ينف فائق حسن الخبر، في الوقت الذي تجنبت فيه أصالة أيضا التعليق على الخبر ما اعتبره الكثيرون بمثابة تأكيد للخبر، ما جعل المطربة التونسية لطيفة تتقدم بالتهنة إلى المطربة أصالة بمناسبة زواجها من الشاعر فائق حسن، وهي تقول على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر "لو الخبر صحيح، فألف ألف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدكم ويهنيكم".

لطيفة

ربيع هنيدي يهنئ أصالة بالزواج

ونفس الشئ فعله الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، الذي كتب عبارة رقيقة للمطربة أصالة يهنئها فيها بزواجها من فائق حسن مصحوبة بمقطع فيديو تشره على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام يجمع بين هنيدي وأصالة وعلق قائلا: "كل شيء يقل إذا قسم على اثنين إلا الحب فهو يزيد وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن، ألف مبروك وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح".

ربيع هنيدي وأصالة

يذكر أن المطربة أصالة قد أعلنت في شهر يناير  يناير الماضي خبر طلاقها من المخرج طارق العريان، بعد زةاج دام ثلاثة عشر عاما بينهما وأنجبت منه التوأم  "علي وآدم".

معلومات عن الشاعر العراقي فائق حسن

فائق حسن  شاعر عراقي تخطى الخمسين بعامين، يعمل في الوقت الحالي مديرا لأعمال ماجد المصري، وفي العام 2009 تزوج لأول مرة في حياته، إلا أن الزواج لم يدم، وانفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أبناء.  

خلال رحلته الفنية تعاون فائق حسن مع العديد من المطربين الذين كتب لهم أغاني ناجحة من بينها "بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت".

وكانت الفنانة أصالة قد شاركت جمهورها في اختيار أغاني حفلاتها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المطربة أصالة نصري

وقالت أصالة على فيس بوك "قرّرتلكم قرار رح تفرحوا فيه كتير ألا وهو، أولاً رح خليكم تختاروا معي أغاني حفلاتي بشرط كلّ واحد بيقدر يختار أغنية واحدة بس وبعدين بنرتّب الأغاني سوا حسب اللي انطلبت أكتر وأكيد فيه أغاني لازم تتغنّى بكلّ الحفلات لأنها برواز صورتي، اختياراتكم رح تكون تقريباً على الأغاني اللي ما بغنيها كتير ومظلومة معي ع المسرح".

 

عاجل