رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي العيدان عن حبيبة طارق العريان: «ليك حق تفضلها على أصالة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب رأيها في حبيبة المخرج والمنتج طارق العريان الجديدة، عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

ونشرت مي العيدان عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لحبيبة طارق العريان نيكول سعفان، وعلقت عليها قائلة: "حبيبة طارق العريان الجديده. .. الصراحه له حق يفضلها على أصالة. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار أحلى طارق العريان تتهنى".

وعبر كل متابعي مي العيدان عن غضبهم الشديد من طريقة كلامها، مدافعين عن طليقة طارق العريان الفنانة السورية أصالة، مشيرين إلى أن جمال شكلها ليس أي مبرر على الخيانة والطلاق، وقال أحدهم: "تقارنين هذي بالخامة الفريدة والقوية أصالة"، وأخرى: "هل شايفة انو هاد عذر يخون مرتو ويهدم بيته بس لانو شاف وحدة حلوة اكتر من مرته وين كانت عيونه لما تزوجها اذا هاد عذر معناها كل الرجال معها حق تخون وتبدل على كيفها".

فيما كتبت أخرى: "حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس"، ومتابع آخر: "انتي عارفه يا مي انك لما تموتي بدل ما نقول الله يرحمها بنقول الله يحرقها.. يلي تتمشتي في الناس ولا خليتي أحد في حاله انتي الغيبه و النميمة المذكورة في القران ‏الله ياخذك يا شيخة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

عاجل