رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أجبره على السجود لكلبه.. طبيب يعذب ممرضًا في غرفة مغلقة

نشر
أجبره على السجود
أجبره على السجود لكلبه.. طبيب يعذب ممرضا في غرفة مغلقة

اهتزت مواقع السوشيال ميديا لمقطع فيديو يرصد تعذيب وإهانة طبيب للمرض  بسبب سخريته من كلبه، حيث وصل الأمر بالطبيب إلى مطالبة الممرض بالسجود لكلبه الذى سخر منه.

وظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد الأطباء وهو يعذب ممرض يعمل معه بسبب سخريته من "كلبه".

وبحسب الفيديو طلب الطبيب من الممرض السجود لكلبه، لكنه رفض بشده فتعدى عليه الطبيب برفقة مجموعة من الأطباء أصدقائه داخل إحدى الغرف المغلقة وقاموا بتعذيبه.

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المعنية بالتوصل إلى الطبيب الظاهر الذي يدعى "عمرو"، وفقًا للاسم الذي ذكره الممرض للاستنجاد به لوقف عملية التعذيب، وتقديمه للعدالة.

وفي سياق متصل، أبدى الدكتور أسامة عبد الحي، وكيل نقابة الأطباء، استيائه الشديد من الفيديو المتداول لواقعة إهانة ممرض على يد طبيب في إحدى المستشفيات بسبب كلب، مطالبًا وزارتي الصحة والداخلية بالكشف عن ملابسات الواقعة.

ووصف عبد الحي - خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس - الواقعة بالمأساة، معلقًا: "إحنا في دولة قانون ومش من حق حد يعاقب حد، هذا أسلوب عفا عليه الزمن"، لافتا إلى أنه استاء من الفيديو ولم يكن يتخيل أن الواقعة بسبب كلب.

وأشار إلى أن النقابة لم تتلق أي شكوى بشأن هذه الواقعة، مؤكدًا أن الواقعة تعد تجاوز إداري، معلقًا: "هذا ليس أسلوب تعامل حتى لو بيهزروا مع بعض".

عاجل