رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| تفاصيل تدخل الرئيس السيسي لعلاج الطالبة منة الله.. وكارت ذهبي للمسنين للحصول على الخدمات

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الأربعاء، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

إطلاق كارت ذهبي للمسنين للحصول على الخدمات المختلفة

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن المُسن ليس مريض، ومكانه ليس مؤسسة رعاية، موضحة أن المسن هو من تخطى عمره 60 عاما، وهناك 7 ملايين مُسن في المجتمع المصري.

الصحة: الانتهاء من حقن 23 طفلا مصابا بضمور العضلات

قال الدكتور هاني الطاهر، عضو اللجنة العليا لعلاج ضمور العضلات بوزارة الصحة، إنه جرى حقن 23 طفلًا بالعلاج الجيني ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج ضمور العضلات، ويوجد 4 حالات أخرى سيتم حقنهم بالعلاج مطلع الأسبوع القادم. 

الهجرة تكشف تفاصيل نقل مواطن مصري من الإمارات للعلاج بالقاهرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنه بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي تم التواصل مع والد شاب استغاث بالرئيس لعودة نجله كريم أحمد توفيق من الإمارات إلى مصر.

مشيرة خطاب: «كل أب يمنع ابنه من التعليم يجب أن يُحاسب»

قال السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان سابقًا، إن أكبر مشكلة تواجه مصر هي الأمية وتجعل الأمة في خطر، فالأمية هي التي تغذي الإرهاب والزيادة السكانية، مؤكدة أن الزيادة السكانية تشكل ضغطًا على الدولة في مجال حقوق الإنسان، وتلتهم التنمية، معتبرة أن المواطنين يفرطوا في حقوقهم بكثرة الانجاب. 

لبنان: نتوقع توريد الغاز من مصر خلال 9 أسابيع

قال الدكتور ريمون غجر، وزير الطاقة اللبناني، إن الاجتماع الذي عقد في وزارة الطاقة بعمان، بين وزراء الطاقة في الأردن ومصر وسوريا ولبنان كان مجدي للغاية، موجهًا الشكر لجميع الأشقاء العرب وعلى رأسهم مصر والأردن وسوريا.

مشيرة خطاب: الاستراتيجية الوطنية لتعزيز حقوق الإنسان نقلة نوعية هائلة

قالت السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان سابقًا، إن مصر ليست الدولة الوحيدة التي يصدر بحقها تقارير سلبية، ولكننا نقلق مما سيقوله العالم عنا، مشددة على ضرورة الاتمام بحقوق الإنسان لكونها في صالح المواطن وليس للرد على ما يقال عنا في الخارج.

والد الطالبة منة الله يكشف تفاصيل تدخل الرئيس السيسي لعلاج ابنته

كشف هشام حسن، والد منة الله ضحية دهس أسيوط، تفاصيل الحالة الصحية لابنته، قائلا إنه كان واثقا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيستجيب لاستغاثتهم بتوفير الرعاية الصحية لابنته.

عاجل