رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبك ودعمك يذهبان إلى أبعد الحدود

نشر
موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

هنأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زوجته بعيد ميلادها.

وكتب موسيماني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرًا لك دائمًا على تهدئة العاصفة، والوقاية من المطر، وإزالة السحب، وإخراج الشمس".

وتابع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موجها رسالته لزوجته: "حبك ودعمك يذهبان إلى أبعد الحدود".

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الإجازة التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم وسفره إلى بلاده لقضاء الإجازة مع أسرته، على زيارة باتريشيا دي ليل، وزيرة الأشغال العامة والبنية التحتية في كيب تاون، بصحبة زوجته.

ونشر المدير الفني للأهلي صورا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع باتريشيا وعلق عليها قائلا، :"قمنا برحلة إلى كيب تاون، وشربنا الشاي مع العمة باتريشيا الذي وعدتنا به في مصر، شكرًا لاستضافتنا".

وأهدى موسيماني، وزيرة الأشغال العامة والبنية التحتية في كيب تاون، قميص النادي الأهلي بتوقيعه، خلال تلك الزيارة.

ومن المقرر أن يعود موسيماني إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قيادة الأهلي وبداية الاستعداد للموسم الجديد.

موسيماني: تاو يشبه ميسي 

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أن صفقة الأهلي الجديدة مواطنه لاعب برايتون الإنجليزي السابق،  بيرسي تاو ،سيساعد الأهلي كثيرا في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني خلال استضافته عبر قناة "SABC 1" الجنوب إفريقية: "تاو يبلغ من العمر 28 عامًا، هو أمامه 4 سنوات في الملاعب، لذلك متى سنراه مجددًا في الملعب إذا لم يرحل عن برايتون؟ المرة الأخيرة التي رأيت فيها بيرسي يلعب ويتألق منذ 4 سنوات عندما كان معي بصفوف صن داونز".

ووصف موسيماني تاو بأنه يشبه ميسي، لديه القدرة على مراوغة المنافسين، فضلًا عن قوة شخصيته في الملعب، مشددًا أن اللاعب سيكون إضافة قوية تساعد الأهلي في المواجهات الكبيرة ضد بايرن ميونخ أو تشيلسي في كأس العالم للأندية.