رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفا يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أرسل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة يهنئ خلاله نادي الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي في خطابه لاتحاد الكرة، أن فوز الزمالك بالدوري جاء نتيجة مجهود كبير، وطلب من رئيس الاتحاد المصري نقل تهنئته إلى جميع من شاركوا في تحقيق البطولة.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة، وأنهى الفريق المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

كارتيرون يرفض رحيل ثنائي الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة رحيل محمود عبدالعزيز وإسلام جابر ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى ثنائي الزمالك العديد من العروض الفترة الماضية، حيث دخل بيراميدز في مفاوضات جادة مع إسلام جابر، بجانب تلقي محمود عبدالعزيز عروضا عدة من أندية الاتحاد السكندري، والإسماعيلي والمصري.

ورفض كارتيرون فكرة التفريط في الثنائي خلال الفترة الحالية، مطالبا بالإبقاء عليهما للحاجة الفنية لهما، في الوقت الذي رحب فيه كارتيرون برحيل بعض اللاعبين الشباب مثل سيف فاروق جعفر، وحسام أشرف.

وحسم الزمالك بعض الصفقات لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث تعاقد مع ثنائي وسط بجانب مدافع على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب مباراة المنتخب الوطني المصري أمام الجابون يوم الأحد المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة لجماهير نادي الزمالك بشأن الصفقات الجديدة للفريق في الموسم الجديد.

وكتب خالد الغندور- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»-: «48 ساعة على إعلان أهم صفقات نادي الزمالك.. مبروك يا زملكاوية».

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي عن ضم عمر كمال عبدالواحد مهاجم النادي المصري، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق البورسعيدي، وهي أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد.

ونجح الزمالك أيضا في تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون بالإبقاء على اللاعب.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.