رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. ماجد سامي يطلب شراء «مصر المقاصة» بعد هبوط وادي دجلة

نشر
ماجد سامي
ماجد سامي

علم موقع "مستقبل وطن نيوز" من مصادره داخل نادي مصر للمقاصة، أن ماجد سامي، مؤسس نادي وادي دجلة ومالكه السابق تقدم بعرض رسمي من أجل شراء نادي مصر للمقاصة بشكل نهائي.

وحسبما كشف مصدر بنادي مصر للمقاصة في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن ماجد سامي تقدم بالفعل بعرض رسمي من أجل شراء نادي مصر للمقاصة في ظل الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي، وعدم سداده لمستحقات لاعبيه حتى الآن منذ فترة طويلة.

وأوضح أن ماجد سامي، عرض شراء نادي مصر للمقاصة مقابل مادي يصل إلى 50 مليون جنيه، ولكن عائلة هويدي المالكة للنادي رفضت الأمر في البداية، مما دفع ماجد سامي لزيادة العرض مقابل 60 مليون جنيه، مما دفع عائلة هويدي للتفكير في الأمر.

تفكير عائلة هويدي في عرض دجلة يأتي بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي بجانب عدم وجود راعي للفريق بعد انسحاب المهندس أحمد عبدالخالق من رعاية الفريق، بجانب عدم سداد شركة المقاصة سبورت مستحقات اللاعبين وفسخ العقد معها.

وتضمن عرض دجلة تغيير اسم نادي مصر المقاصة بجانب نقل الفريق للقاهرة بدلا من الفيوم، وهو ما رفضه وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، لتفشل الصفقة بشكل كبير.

وهبط نادي وادي دجلة بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بجانب ناديي أسوان والإنتاج الحربي.

دجلة يطالب بإلغاء ترخيص المقاصة

أصدرت إدارة نادي وادي دجلة بيانا رسميا، تطالب فيه اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإلغاء ترخيص نادي مصر للمقاصة، بسبب عدم التزام إدارة النادي الفيومي بسداد مستحقات اللاعبين، وذلك بعد هبوط نادي وادي دجلة لدوري المظاليم في الموسم الجديد 2021-2022.

وقالت إدارة وادي دجلة، في بيان، إنه في إطار حرصها على الالتزام بالضوابط القانونية لمنظومة كرة القدم في مصر، تقدمت بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم، لإلغاء ترخيص نادي مصر للمقاصة؛ لعدم سداد الأخير مستحقات لاعبيه عن الموسم الماضي، وذلك في ضوء حرص أندية وادي دجلة على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأهمية تطبيق الضوابط والمعايير القانونية لرفع مستوى اللعبة في مصر.

وأوضحت إدارة وادي دجلة، استنادها في الطلب المقدم للجبلاية، على تقدم 5 لاعبين بنادي مصر للمقاصة بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لعدم حصولهم على المستحقات المالية عن الموسم الماضي، وهو ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام الفترة الماضية، مشددةً على خطورة عدم تطبيق الاتحاد المصري للوائح المنصوص عليها في هذه الحالة.

عاجل