رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رشاد يقصف جبهة مي حلمي عبر فيسبوك.. والإعلامية ترد على إنستجرام

نشر
محمد رشاد
محمد رشاد

محمد رشاد طليق الإعلامية مي حلمي، وجد تعاطفا قويا من الجمهور بعد أزمة مي الأخيرة، وإيقافها عن العمل في قناة "الحدث" لحين انتهاء التحقيق معها بعد إحراج نجم الزمالك السابق أحمد صالح والمصادرة على رأيه، في برنامج "الحكم"؛ ما أدى إلى انسحاب صالح، ليدخل بعدها المطرب محمد رشاد على خط المواجهة من خلال السوشيال ميديا، وينضم إليه النجم أحمد فلوكس.

المطرب محمد رشاد

المطرب محمد رشاد بدأ الحرب الكلامية بينه وبين طليقته مي حلمي حين نشر مقطعا على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ بعد إيقاف مي حلمي عن العمل، وعلق عليه قائلا "أنا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان"، لتنهال عليه تعليقات المتابعين، إلا أن المسألة تطورت بعدها حين لم تقف مي حلمي مكتوفة الأيدي.

محمد رشاد ومي حلمي

نقلت مي حلمي، المعركة الكلامية مع طليقها الفنان محمد رشاد إلى موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهي تقول "زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفسي".

ونال محمد رشاد تعاطفا معه بعد إذاعة حلقة "الحكم" التي تسببت في إيقاف مي، خاصة بعد أن وجه الجمهور له اللوم من بعد انفصاله عن مي حلمي، وأصبح وقتها حديث السوشيال ميديا في الوقت الذي لم يمنحه عذرا.

مي حلمي 

ولم يفوت الفنان أحمد فلوكس الفرصة ليدلو بدلوه هو الآخر في المعركة الدائرة؛ عقب ردود الفعل القوية التي هاجمة مقدمة برنامج الحدث عقب تعاملها بشكل اعتبره الكثيرون مخالفا للمهنية وبعيدا عن اللياقة مع الكابتن أحمد صالح مدرب نادي سموحة السابق، الذي لم يجد أمامه بديلا إلا الانسحاب من البرنامج.

على صفحته الرسمية إنستجرام، نشر النجم أحمد فلوكس صورة للمطرب محمد رشاد، وكتب تعليقا يثبت تعاطفه الكامل مع طليق مي حلمي قال فيه: "في زمن الحساب والأحكام الخاطئة الدائمة على كل حاجة بلا أي حقيقة، ده كلام كبير أنا نفسي مش فاهمه".

واختتم أحمد فلوكس حديثه على إنستجرام بقوله: “الخلاصة أظن أن هناك الكثير من الناس مدينين للمطرب محمد رشاد بالكثير من الاعتذار، وإعلان إنهم كانوا على خطأ، ناهيا الكلام” متحكمش على حد وأنت مشفتش السبت.. خلص الكلام".