رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كان فيه اتفاق معاها»..

خاص| أحمد صالح يكشف كواليس حلقته مع مي حلمي قبل الهواء

نشر
المذيعة مي حلمي
المذيعة مي حلمي

بعد 24 ساعة من الهجوم الذي تعرضت له المذيعة مى حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم الفضائية، وإيقافها عن العمل بقرار من إدارة المحطة لما بدر منها تجاه كابتن الزمالك السابق أحمد صالح بالحديث معه بشكل هجومي غير لائق، قال صالح في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز": المذيعة لم تكن في بالي.. وقد وافقت في الظهور على شاشة القناة من أجل معد بالمحطة مهذب في بداية مشواره المهني من أجل دعمه مهنيا".

وأضاف كابتن أحمد صالح أن الإعداد بالمحطة يتصل به منذ فترة كبيرة، ويحاولون ترتيب موعد معه للظهور على شاشة القناة، إلا أن ظروف عمله وانشغاله بتدريبات نادي سموحة قبل الرحيل عنه كانت تمنعه من الموافقة، وتحديد موعد للظهور كضيف في برامج المحطة الرياضية، مشيرا إلى أنه قبل الظهور على الهواء ظلت المذيعة مي حلمي تسأله في موضوعات قد أغلق الحديث فيها، وأخبرها بذلك، وطلب عدم ذكرها على الهواء، إلا أن مي حلمي لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه، بالإضافة إلى توجيه الأسئلة بشكل غير لائق، مؤكدا على عدم مهنية المذيعة بدليل أنها لم تكمل  حلقتها بعد انسحابه من الهواء.

كابتن أحمد صالح.. أرشيفية

وأشار كابتن نادي الزمالك السابق إلى أن الموقف الذي حدث معه مع  مى حلمي أظهر مدى حب الناس له بشكل لم يكن يتخيله، موضحا أن المستشار محمود العسال المستشار القانوني للمحطة استقبل كم كبير من الاتصالات لشخصيات عامة ورياضية ترفض الطريقة التى تعاملت بها مي حلمى معه.

أما بالنسبة لموضوع ظهور كابتن الزمالك السابق مرة أخرى في أي برنامج من برامج قناة الحدث اليوم فيقول: "مشكلتي ليست مع إدارة المحطة، بالعكس الطريقة التي تعاملوا بها مع الموضوع كانت مرضية بالنسبة لي، وتدل على رقيهم واحترامهم لضيوفهم"، مشكلتي مع تلك المذيعة فقط، وظهوري بالمحطة لن يكون الآن رغم دعوتهم لي، ملمحا إلى إمكانية مسامحته للمذيعة في حال اعتذارها له، واصفا نفسه بصاحب القلب الأبي المتسامح.

وأوضح أنه سيظهر خلال الأسبوع الجاري بعدد من البرامج الرياضية منها برنامج زميله، وكابتن الزمالك السابق خالد الغندور، وأنه لن يتحدث في موضوع مى حلمي مرة ثانية.

وأوقفت قناة الحدث اليوم، المذيعة مي حلمي بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع الكابتن أحمد صالح في حلقة برنامجها الحكم يوم السبت الماضي.

وقال محمود العسال المستشار القانوني لقناة الحدث: "إن القناة قررت وقف مي حلمى حتى ينتهي التحقيق معها كإجراء احترازي، لتعاملها غير المهني مع الضيوف، ومخالفة الأكواد وميثاق الشرف الإعلامي.   

عاجل