رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب تونس للكرة النسائية: مصر صعبت مهمتنا بالمجموعة

نشر
شابات تونس المشاركات
شابات تونس المشاركات في بطولة كأس العرب للسيدات

قال مدرب منتخب تونس "سيدات" لكرة القدم سمير الأندلسي، إن المنتخب المصري صعب مهمة الفرق الأخرى في المجموعة الأولى؛ لذا كان علينا تسجيل أكثر من 10 أهداف أمام المنتخب السوداني، وهذا ما حققناه بالفعل.

وحقق منتخب تونس، أمس الجمعة، فوزا ساحقا على نظيره السوداني (12-1)، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للسيدات، المقامة في مصر حتى 6 سبتمبر المقبل، ليتلقى المنتخب السوداني الهزيمة الثانية بعد خسارته في الجولة الأولى على يد المنتخب الوطني بنتيجة (صفر -10).

وأضاف الأندلسي- في تصريح عقب المباراة، اليوم: "شعرنا بأن المنتخب السوداني استسلم بعد الهدف الرابع، وكانت هناك محاولات لتشتيت اللعب وإضاعة الوقت، لكننا تمكنا من تسجيل عدد جيد من الأهداف والبقاء في المستوى المطلوب، أمامنا الآن فترة راحة من ثم مواصلة الاستعدادات للمواجهة المقبلة".

من جانبه، قال فاروق جبرا مدرب منتخب السودان، إن فريقه يحاول ويقاتل على الرغم من كل التحديات أمام فرق تمتلك سنوات من الخبرة، مشيرا إلى أن النتيجة لا تهم فالخسارة واحدة سواء كانت بفارق هدف أو عدة أهداف.

وأضاف: "أعترف بالأخطاء الأساسية، فهي واضحة، لكن على الجميع أن يتذكر أن منتخب السودان جاء للبطولة لاكتساب الخبرات والتدرب وتكوين هوية، وهذا ما نحاول الاستفادة منه في كل مباراة نلعبها".

وأشار إلى امتلاك فريقه عناصر شابة، مؤكدا أن الأسماء الموجودة، التي شاركت في هذه البطولة، سيكون لها بصمة في تاريخ كرة القدم السودانية النسائية، قائلا "هن موهوبات وشغوفات وأتمنى أن أراهن في أفضل المستويات". 

عاجل