رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس باريس سان جيرمان يكشف موقفه من ضم رونالدو ورحيل مبابي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف ناديه من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكد الخليفي- في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية- أن النادي لم يفكر في اتخاذ أي خطوة بشأن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحين سُئل رئيس باريس سان جيرمان عن مفاوضات النادي مع كريستيانو رونالدو، أجاب: "لم نفكر حتى في الأمر".

وتم ربط رونالدو بالابتعاد عن يوفنتوس هذا الصيف والتقارير المتعلقة بالانتقال إلى مانشستر سيتي تزداد قوة، في الوقت الذي ربط فيه البعض سفر الوكيل خورخي مينديز إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم باحتمالية انضمام رونالدو إلى العملاق الباريسي.

على جانب آخر علق الخليفي على مسألة مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والعرض الذي تقدم به الفريق الإسباني للحصول على خدمات مبابي.

وقال الخليفي ردا على سؤال عن مدى إمكانية انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف :" كنت واضحًا جدًا، كنا واضحين جدًا، موقف النادي واضح، لن نكررها ولن نغيرها".

وسبق وصرح ناصر الخليفي قبل أشهر أن باريس سان جيرمان لن يترك مبابي يغادر، وسيلتزم اللاعب بعقده.

يذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الجاري في شهر يونيو المقبل.

وتعاقد باريس سان جيرمان مؤخرًا مع ليونيل ميسي، بجانب سيرجيو راموس ودوناروما وفينالدوم.

عرض جديد من باريس لنجمه

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الأخير لتمديد تعاقد كيليان مبابي، مهاجم الفريق.
 
وقالت صحيفة "ليكتب": إن مسؤولي باريس سان جيرمان عرضوا على مبابي تمديد عقده لأربعة مواسم إضافية حتى صيف 2026، موضحة أن الإدارة الباريسية خصصت راتبا سنويا صافيا لمبابي قدره 25 مليون يورو.
 
ومن المقرر، أن ينتهي تعاقد اللاعب الشاب مع ناديه الفرنسي بنهاية الموسم الجاري في صيف 2020.

كانت تقارير صحفية فرنسية، كشفت عن موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من العرض الرسمي الذي تقدم به نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي.

وحسبما أكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان رد على العرض الرسمي الذي تقدم به ريال مدريد للحصول على خدمات مبابي، حيث طلب الفريق الباريسي الحصول على 220 مليون يورو نظير رحيل مبابي.

وقدم النادي الملكي، الثلاثاء، عرضًا رسميًا لـ باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع مبابي مقابل 160 مليون يورو.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان طلب هذا الرقم، من أجل الحصول على المبلغ الذي دفعه لشراء مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو، كما سيدفع 35 مليون يورو لموناكو من بيع مبابي.

عاجل