رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة المنصورة الجديدة.. تعرف على المصروفات ونظام القبول

نشر
جامعة المنصورة الجديدة
جامعة المنصورة الجديدة

جامعة المنصورة الجديدة، إحدى الجامعات الأهلية، تسعى إلى المسارعة لتفعيل الدراسة بكلياتها الجديدة للعام الدراسي الجديد، في الكليات الثمانية، مع قرب الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة بالجامعات الحكومية الذي يعقبه تنسيق الجامعات الأهلية.

جامعة المنصورة الجديدة ونظام القبول

وحددت جامعة المنصورة الجديدة نظام القبول بأن يقوم الطالب بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للجامعة وملء البيانات المطلوبة، ورفع نسخة من شهادة الثانوية أو ما يعادلها وشهادة الميلاد وصورة الرقم القومي أو جواز السفر.

مصروفات جامعات المنصورة الجديدة

مصروفات جامعات المنصورة الجديدة يدفع الطالب رسوم الاختبارات المحددة بـ750 جنيها للرغبة الأولى و500 جنيه لكل رغبة أخرى في مجال أكاديمي مختلف، أما في حال كانت الرغبات بمجال أكاديمي واحد تسدد الرسوم مره واحدة عن الرغبة الأولى، مثال لسداد رسوم الاختبار إذا كان تسجيلك كالاتي: - (طب بشري / طب أسنان / صيدلة) يتم سداد مبلغ 750 جنيها فقط. - (طب بشري/ طب أسنان / الأعمال أو الدراسات القانونية) يتم سداد مبلغ 1250 جنيها فقط.

ويتم السداد من خلال فروع البنك الأهلي على رقم الحساب بالجنيه المصري 0093071202404701016، ورقم الحساب بالدولار الأمريكي 0093061202404701016، بجانب أنه يتم رفع صوره من إيصال الدفع عند التسجيل سيتم حذف التسجيل في حالة رفع صورة إيصال غير صالحة. 

ويلي تلك الخطوات مراجعة أوراق الطالب من خلال إدارة شئون التعليم والطلاب بالجامعة لمعرفة إمكانية قبول كل طالب على الرغبة التي اختارها.

كليات جامعة المنصورة الجديدة

جامعة المنصورة الجديدة تتضمن كلية الأعمال، كلية الدراسات القانونية الدولية، كلية الهندسة، كلية علوم وهندسة الحاسب، كلية العلوم الأساسية، كلية الطب، كلية طب الأسنان، كلية علوم الصيدلة.

مصاريف جامعة المنصورة الجديدة 2021

وأعلنت وزارة التعليم العالي مصروفات الكليات التي تتبع الجامعات الأهلية، بينها كليات جامعة المنصورة الجديدة، كلية الدراسات القانونية 45 ألف جنيه، كلية العلوم الإدارية 46 ألف جنيه، كلية العلوم الأساسية المتقدمة 48 ألف جنيه، كلية حاسبات أو علوم وهندسة الحاسبات 69 ألف جنيه، كلية العلوم الصيدلية 85 ألف جنيه، كلية الأسنان 97 ألف جنيه، كلية الطب في الجامعات الأهلية 105 ألف جنيه.

كليات جامعة المنصورة الجديدة

كلية الأعمال، كلية الدراسات القانونية الدولية، كلية علوم وهندسة الحاسب، كلية العلوم الأساسية، كلية الطب، كلية طب الأسنان، كلية علوم الصيدلة.

عاجل