رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة المنصورة الجديدة: سنستقبل الطلاب بداية من العام الدراسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن الجامعة ستبدأ استقبال الطلاب مع العام الأكاديمي القادم، وتتكون من 14 كلية، يتم بنائها على مرحلتين، حيث تشمل الأولى كليات الأعمال والدراسات القانونية الدولية وهندسة المنسوجات والطب والصيدلة وطب الأسنان والعلوم والهندسة وعلوم الحاسب.

وأضاف الخولي، خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى أن المرحلة الثانية ستشمل على الترتيب كليات الإعلام والعلوم التطبيقية والتمريض والعلوم الإنسانية والاجتماعية والمباني الخدمية على غرار الملاعب والصالات المغطاة وسكن الطلاب وبقية المستشفيات الجامعية. 

وتابع رئيس جامعة المنصورة الجديدة: "سنوفر سكن شبه فندقي للطلاب وحصلنا على 19 عقار من عقارات إسكان مصر، وهي تتكون من 5 أدوار ملاصقة للجامعة وتعتبر داخل الجامعة وسنشرع في فرشها خلال الأيام القليلة القادمة لتكون في استقبال الطلاب الذين سيلتحقون بالجامعة هذا العام". 

وأردف الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة: "العمل مستمر على مدار 24 ساعة، ولدينا 9 شركات تعمل في الجامعة بما يقرب من 4 آلاف عامل، منهم 600 موقع يعملون على الانتهاء من أعمال اللاند سكيب والتشطيبات النهائية وبداية من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس سنفرش القاعات الدراسية، وبداية من 15 أغسطس سنضع الأجهزة في المعامل".

عاجل