رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل تكون مباراة بريست الظهور الأول لـ ميسي مع سان جيرمان؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف ماوريسيو بوتشيتينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس المرمى جينالويجي دوناروما، في مباراة الفريق المقرر لها أمام فريق بريست غدا الجمعة بالدوري المحلي.

وأكد بوتشيتينو- خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه حتى الآن لم يتم تحديد قائمة مباراة الغد، سنحلل ونقرر عقب المؤتمر الصحفي.

وعن مشاركة ميسي في مباراة الغد قال بوتشيتينو:" نعلم جميعا صفات ميسي، فهو يجلب طاقة إيجابية للغاية، تم الانسجام بسرعة، يمكنك معرفة أن هناك شعورًا جيدا، ليس فقط في غرفة الملابس ولكن أيضا في الملعب".

وعن الدفع بـ"دوناروما"، قال بوتشيتينو: "نقوم حاليا بتحليل وضعه فيما يتعلق بمباراة الغد، نحن سعداء جدا بتكامله، لقد فاز ببطولة اليورو، وهو يجلب طاقة إيجابية للغاية مثل كل الناشئين".

وأكد: "كما قلت، نحن نقيم كل الاحتمالات، لكني سعيد للغاية بكل اللاعبين، من الذين بدأوا في وقت سابق، وأولئك الذين عادوا لاحقًا".

وسُئل بوتشيتينو، عن أصعب دور له، وأجاب: "عندما تسألني إذا كان الأمر صعبًا، فإننا اليوم بصدد بناء شيء مميز، بفريق قوي وموحد، هذا هو التحدي الذي نواجهه، نحتاج إلى الطاقم واللاعبين الذين يلتزمون بفكرة التضحية هذه".

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بريست غدًا الجمعة، في الجولة الثالثة للدوري الفرنسي، ولم يشارك ميسي بعد في أي مباراة مع الفريق، منذ انضمامه إليه في صفقة انتقال مجانية من برشلونة.

حقيقة بيع مليون نسخة من قميص ميسي

كشف فابيان أليجر، المدير التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان، حقيقة بيع النادي مليون نسخة من قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال أليجر- في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الأربعاء-: "نعم المبيعات كانت هائلة لكن من الجنون الحديث عن مثل هذه الأرقام، وبعيدون تمامًا عن بيع مليون قميص".

وأضاف أن "صفقة ميسي تمت بسرعة كبيرة، ولم يكن ذلك شيئًا يمكن أن نتوقعه، بالطبع أسرعنا في توفير القمصان، لكن الأمر يتعلق أكثر بأوقات تصنيع شركائنا، سواء كانت نايكي أو أديداس أو بوما، نحن لسنا سحرة".

وكان ميسي انضم إلى سان جيرمان هذا الصيف، قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، وتردد أن المتجر الرسمي لباريس باع 800 ألف قميص للبرغوث الأرجنتيني في غضون أيام قليلة.

عاجل