رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي والشوارع الرئيسية بمدن الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بنطاق الوحدة المحلية بالغزالى.

 وأسفرت الحملة عن رفع ١٣  إعلان مخالف، بالإضافة لإزالة عدد كبير من الملصقات الدعائية الورقية من على الجدران والأعمدة حرصاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة.

 كما قامت الحملة ومسؤلى شرطة المرافق بالإشراف على حملة لرفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة  وذلك لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وخفض الازدحام والتكدس بشوارع المدينة.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة حي المستشارين التابعة لرئاسة المركز وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في البناء وكذلك التحفظ على كميات من حديد التسليح فضلاً عن إزالة الجزء المخالف و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفي سياق متصل قامت حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية والفرعية بنطاق مركز الزقازيق، وأسفرت الحملة عن التحفظ على  ٤٤ حالة أشغال متنوعة تتمثل في كراسي  وحواجز حديدية وخشبية.

 كما تم التحفظ على عدد من الشيش بمقهي مخالف بطريق الزقازيق/ أبو حماد ، فضلاً عن تغريم عدد من المواطنين بالمواصلات العامة غرامة مالية لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

و قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالاشتراك  مع شرطة المرافق بحمله شملت رفع الاشغالات من شوارع القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطة وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطة وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وشارع الجلاء وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما قامت الحملة بضبط أحد الكافيهات بشارع النقراشى يقوم بتقديم الشيشة لروادها وتم مصادرة الشيش مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حمله إشغالات تجوب شوارع مدينة بلبيس للحفاظ على إنضباط الشارع البلبيسي وتحقيق السيولة المرورية المطلوبه أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقامت رئاسة مركز ومدينه أبو حماد بحملة إشغالات لعوده الانضباط الي الشارع ، و أسفرت الحملة عن ضبط ١٧ حالة وتحرير ١٢ محضر أشغال ورفع ٣٦٨ حاله و تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، لمنع التكدسات بالشوارع، وفتح الطريق أمام عبور الماره وحركه السيارات.

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن  باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجهاً بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون .

 

 

عاجل