رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محامي الزمالك: فيفا لا يخصم نقاط من الأندية حال وجود مستحقات للاعبين

نشر
الزمالك
الزمالك

كشف نصر الدين عزام، محامي نادي الزمالك، اليوم الخميس، حقيقة خصم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقاط من نادي الزمالك، بسبب المستحقات المتأخرة لعدد من لاعبي النادي الأبيض لدى إدارة القلعة البيضاء.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تردد أنباء حول إمكانية خصم نقاط من الزمالك بسبب القضايا المرفوعة ضده لدى فيفا، بسبب مستحقات عدد من اللاعبين والمدربين.

وقال نصر الدين عزام، محامي نادي الزمالك في تصريحات له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين".

وتابع نصر عزام: "في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط ويتم رفع تلك العقوبة فورًا بعد دفع تلك المستحقات النهائية".

يذكر أن الغاني أشيمبونج مهاجم نادي الزمالك السابق رفع قضية ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، في الوقت الذي حكمت فيه المحكمة الرياضية لصالح اللاعب، بجانب أيضا البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك السابق والذي قام برفع قضية من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

عاجل