رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سمير غانم ينتظرها في دار السلام.. رؤية متابع لليلة وفاة دلال عبد العزيز

نشر
دلال وسمير
دلال وسمير

نشر الاعلامي رامي رضوان، رؤية أحد متابعي الفنانة دلال عبد العزيز، عن ليلة وفاتها.

وجاء في الرؤية التي نشرها رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رؤية الغريب أصدق، يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التى أحبها منذ كانت صغيرة».

وتضمنت الرؤية، « سمير غانم ينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار هى والله, ولا ندري ماذا بينهم وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور».

ووجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة مؤثرة إلى الراحلة الفنان دلال عبد العزيز، وسمير غانم، اللذين رحلا عن عالمنا متأثرين بتداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حسكم بالدنيا يا حبايبي مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبتكم وروحكم الحلوه وضحكتكم وجمالكم».

وتابع رامي رضوان: «الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم، ويا بخت أهل الجنة بكما.. والله ما لاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك.. مافيش كلام يكفي».

واختتم رامي رضوان «يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب».