رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط تاجر لتجميعه 377 كيلو سكر تمويني بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شن قطاع تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة حملات تفتيشية ورقابية لضبط المخالفين بمدينة العاشر من رمضان.

وأسفرت الحملات عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب أنشطه تجارية لقيامه ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر، وتحرير 3 محاضر جنح ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر ضد أحد التجار التموينين بالمدينة لقيامه بتجميع 377 كيلو سكر تمويني بقيمة 3110 جنيهات، وتم التحفظ على الكمية.

كما تم تحرير محضرين ضد تجار تموينيين لقيامهم بالبيع بأزيد من السعر الرسمي للمقررات التموينية، وتحرير محضر ضد تاجر تمويني لعدم ممارسته النشاط على الوجه المعتاد أثناء المرور، وتحرير محضر ضد تاجر تمويني لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية بالمحل.

وأيضًا تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع المنظفات لوجود صابون سائل مجهول المصدر وتم التحفظ على 2 برميل زنة الواحد 300 لتر بإجمالي 600 لتر صابون سائل، و تحرير محضر ضد أحد أصحاب المخابز السياحية لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، كما تحرير 4 محاضر ضد أحد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية.

عاجل