رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط تصفيق لـ«البرغوث».. ميسي يبكي في مؤتمر وداع برشلونة: «سأعود قريبا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

دخل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في نوبة بكاء، في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن، لإعلان مغادرته برشلونة.  

وقال “ميسي”: "لم أكن جاهزا أو مستعدا في السنة الماضية عندما حدثت كل هذه الأمور.. كنت أعرف جيدا ومقتنعا بأنني أريد أن أغادر.. ولكن هذا الموسم كنت مقتنعا أنا وأسرتي أنني سأواصل في برشلونة وهذا ما كنت أريده".

وأضاف "وضعنا أولوية الأسرة والعائلة وسعداء في بيتنا ونواصل الاستمتاع بحياتنا في برشلونة على الصعيد الرياضي والشخصي أعتقد أنها حياة رائعة ولكن اليوم تأتي لحظة الوداع".

وتابع "سنوات طويلة وقضيت حياتي هنا منذ سن الـ13 عاما وأكثر من 20 سنة"، مستكملا "أرحل أنا وزوجتي وأطفالي الكتانوليين الأرجنتينيين".

وواصل "حتى لو رحلت سأعود إلى هنا.. لقد وعدت زوجتي وأبنائي للعودة إلى هنا وكل زملائي وكل العاملين في برشلونة تقابلنا وترعرعت بتقاليد وقيم هذا النادي كنت دائما أتعامل باحترام وتواضع مع الجميع في هذا البيت العظيم واعتقد أن هذه هي الذكريات التي ستبقى".

وتابع "لم أتخيل هذه اللحظة كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب ولقد اشتقت كثيرا لهذه الجماهير العظيمة خلال جائحة كورونا حيث لم نلعب في وجود الجمهور كنت أريد أن أسمعهم يغنون أسمي ويصيحون من أجلي ولكن أمثر من عام ونصف لم أسمعهم".

وصفق الحضور في المؤتمر، بعد بكاء “البرغوث” ميسي.

عاجل