رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما هي الإجراءات المتخذة لضبط الأسعار في محافظة الفيوم لاستقبال عيد الأضحى؟.. نائب المحافظ يرد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم إنه تم التشديد على الحملات الرقابية على المحال ومنافذ السلع واللحوم، للتأكد من صلاحيتها وسلامتها استعدادا لعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى التأكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لإقامة صلاة العيد في المساجد الكبرى بالتعاون مع وزارة الأوقاف.

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه تم التشديد على رؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالتواجد الميداني والاهتمام بحملات النظافة خلال أيام العيد، علاوة على المراجعة مع شركات المراكز بخطة محكمة خلال تلك الفترة، بتجهيز فرق تعامل مع أي أعطال أو شكاوى من المواطنين. 

وأشار  نائب محافظ الفيوم، إلى أن مديرية الزراعة وحماية الأراضي  بالتعاون مع رؤساء المدن، سيعملون على متابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء دون ترخيص، حيث يوجد لجنة لمتابعة المنشآت السياحية، وأخرى لمتابعة النوادي والمنشآت الرياضية، لمنع التزاحم في هذه الأماكن خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن تم تشكيل لجان متابعة من الطب البيطري وحماية الغذاء وحماية المستهلك وإدارة البيئة في المحافظة، للمرور على جميع المنافذ والمحال التجارية، للتأكد من الأسعار وسلامة السلع، واستمرار تلك اللجان بشكل يومي خلال أيام العيد.