رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قومي المرأة» بالجيزة: أحلام المرأة تحققت في عهد الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب ماجدة محمود، مقررة المجلس القومي للمرأة بالجيزة، عن سعادتها بتسلم مصر رئاسة المؤتمر الوزارى بمنظمة التعاون الإسلامى للمرأة لمدة عامين مقبلين، مشيرة إلى أنه في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقق الكثير للمرأة ومازال ينتظرها الأفضل.

وقالت "ماجدة"- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس،  إن الرئيس السيسي لديه إيمان قوي بقدرات المرأة ودورها، ويعد داعما كبيرا لها على كافة المستويات ، موضحة أنه تم إخراج حزمة من التشريعات مساندة للمرأة للحفاظ عليها، ومن أجل توفير فرص أكبر لها.

 ووصفت السماح بتعيين المرأة في مجلس الدولة بأنها هدية من الرئيس السيسي للمرأة، موضحة أنه حلم للمرأة المصرية تحقق في عهد الرئيس السيسي.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة التمكين الاقتصادي للمرأة علاوة على إصدار عدد من التشريعات التي ضمنت للمرأة حقوقها، ومنها قانون الإرث والذي خرج بعد معانا طويلة للمرأة مع هذا الأمر.

وتابعت مقررة المجلس القومي للمرأة بالجيزة، أن المرأة ينتظرها مزيد من التمكين خلال الفترة المقبلة في مجالس المحليات، كما أن وضع المرأة في الأقاليم اختلف للأفضل وتحسن بشكل كبير خلال عهد الرئيس السيسي .