رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة سعودية تدعو إلى موقف دولي حازم تجاه الإرهاب الإيراني وأذرعه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت صحيفة اليوم  السعودية، أن الجرائم والاعتداءات التي تقوم بها أذرع إيران الإرهابية والـتجاوزات اللامسؤولـة الـتي ترتبط بسلـوك نظام طهران في المنطقة وأفعاله التي تعتبر السبب الرئيسي في تهديد أمنها واستقرارها، لابد أن تواجه بموقف حازم من قبل المجتمع الدولي.


وأشارت الصحيفة في افتتاحيتها، اليوم /السبت/ بعنوان (تهديدات إيران .. والموقف الدولي) إلى أن اعتراض وتدمير دفاعات الـتحالـف لـطائرة دون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط .. واستمرار محاولات الميليشيا في استهداف المدنيين والتصعيد المتعمد ورفضهم مبادرة وقف إطلاق النار في اليمن .. كلها مشاهد تؤكد أن السياسة الإيرانية الثابتة منذ ما يزيد على أربعة عقود والتي تتبنى نظرة إقصائية طائفية إرهابية متعصبة لم تدع أي مجال للاعتقاد بأن هذا النظام قادر على أن يكون جزءا طبيعيا من العالم بل بات السبب الرئيسي في تهديد أمنه واستقراره.


ولفتت الصحيفة إلى أن الإدانات العربية والإسلامية والـدولـية المستمرة لما يقوم به نظام إيران من تهديدات وتجاوزات وما تقوم به أذرعه من جرائم واعتداءات، يفترض أن تكون المؤشر الـلازم للمجتمع الدولي لكي يتخذ موقفا حاسما ومسؤولا لحماية العالم من هذه التهديدات قبل أن يكون القرار متأخرا وربما بعد فوات الأوان، مؤكدة أن الموقف الصامت وردود الأفعال الدولية الخجولة لن تغير من واقع الأمر.

عاجل