رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يورو 2020.. جوريتسكا ينقذ ألمانيا من فخ المجر بتأهل مثير للماكينات الألمانية

نشر
ألمانيا والمجر
ألمانيا والمجر

تعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره المجري بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

تقدم المنتخب المجري بهدفين الأول عن طريق أدم شالاي في الدقيقة 11، والثاني عن طريق شافير في الدقيقة 68، في حين أحرز هدفي ألمانيا هافيرتز في الدقيقة 66 وجوريتسكا في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة، تأهلت ألمانيا للدور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما ودعت المجر البطولة بتذيلها الترتيب بنقطتين.

جاء الشوط الأول سريع وقوي بين الفريقين وأن كان المنتخب المجري يقدم أداءً قويًا أمام المنتخب الألماني الذي لم يستطع فك طلاسم دفاعات المنتخب المجري.

ونجح المنتخب المجري في مباغتة دفاع ألمانيا وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق أدم شالاي ويباغت الدفاعات الألمانية.

بعد هدف المجر حاول لاعبو المنتخب الألماني العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المجري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الألماني من معادلة النتيجة وهدف التعادل عن طريق هافيرتز في الدقيقة 66، ويعاقبه المنتخب المجري بالهدف الثاني في  الدقيقة 68 عن طريق شافير.

بعد هدف المجر نجح المنتخب الألماني في إحراز الهدف الثاني له والتعادل عن طريق جوريتسكا في الدقيقة 84 لينقذ الماكينات الألمانية من توديع البطولة.

عاجل