رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصادرة 33 شيشة خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملات يومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا.

 

 وأسفرت عن ضبط ( ٣٣ ) شيشة بعدد من الكافتريات بنطاق الوحدات المحلية ( صافور - قرموط صهبرة ) وتم تحرير محاضر لأصحابها ، كما تم ضبط ( ١٥ ) حالة إشغال طريق ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من التكاتك المخالفه، وتم تغريم  ٩ مواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامة الواقية، و رفع ٣٣ حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و قامت رئاسة مدينة القنايات بفض سرادق عزاء بنطاق مدينة القنايات مع قسم الشرطة  حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين من الإصابة بفيروس  كورونا.

وشدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية على المقاهي والكافيتريات لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا ، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط  السير بالشوارع والطرق الرئيسية ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عاجل