رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديانا كرزون تفاجئ الجمهور بانتظار مولودها الأول.. والنجوم يباركون لها

نشر
ديانا كرزون
ديانا كرزون

أعلنت الفنانة ديانا كرزون عن انتظار مولودها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت ديانا كرزون، منشورًا عبر «إنستجرام»، تعلن حملها في طفلها الأول، قائلة: «أحببتُ رجل.. هو صديقي وحبيبي.. وقطعة من قلبي.. هو نعمة سأظل أشكر الله عليها.. إني استودعتك زوجي.. وعُمره وعافيته فـيا رب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت.. وها نحن ننتظر طفلنا الأول.. قطعه من قلبنا.. سنحرص عليك جيدًا.. سنبقى معك دائما». 

واختتمت ديانا كرزون: «إن وقعت سنساندك على أكتافنا.. سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا.. اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا».

بمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي.

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: "ألف مبروك يا حبيبتي الله يقومك بالسلامة ويطعمك أحلى ذرية"، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: "ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم أحلى نونو".

عاجل