رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 10 سنوات لفتاة وشقيقها اختطفوا شابا وصوره عاريا بالمرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لـ فتاة وشقيقها، بتهمة اختطاف شاب وطلبوا فدية مالية 60 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

وتبين من قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، قيام المتهمة الثانية، «هبة. ع. ر، 35 عاما، ربة منزل»، باستدراج المجني عليه لممارسة الجنس معها داخل شقتها، وعقب حضور المجني عليه " ماريو. ع" 20 سنة، حضور المتهم الأول «أحمد. ع. ر، 33 عاما، سائق توك توك»، وكال له عدد من الضربات في أنحاء متفرقة من جسده، وبعدها نزع عنه ثيابه كاملة وهدده بأسلحة بيضاء «سكين، مقص، حبل» كانوا بحوزته وصوره عاريا، واستولى على هاتفه المحمول.

وتبين من قرار الإحالة قيام المتهم الأول، بالاتصال بوالد المجني عليه وطلب فدية 60 ألف جنيه لإطلاق سراح المجني عليه، فأبلغ الشرطة التي توصلت لمكان المتهم، وبالقبض عليهم تم اقتياد المتهمين لقسم شرطة المرج، واعترفا بأنهما كونا تشكيلا عصابيا لجذب راغبي الإثم مع المتهمة الثانية وحجزهم لحين الحصول على فدية من ذويهم وإجبارهم على التوقيع على وصولات أمانة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة إحالتهم للمحاكمة العاجلة.

عاجل