رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سنرسل أصواتكم للعالم».. نجوم الفن يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

نشر
القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على غزة

أعلن عدد كبير من نجوم الفن، عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني فور الهجوم الغاشم الذي شنته القوات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني خلال الأيام الماضية، وقتلهم للعديد من الأبرياء من أبناء فلسطين الذين كان من بينهم أطفال.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لمجموعة من الشباب الفلسطيني المعتقل وعلق عليها قائلًا: "سنرسل أصواتكم للعالم"، فيما أكدت الفنانة التونسية هند صبري أن ما يحدث في حي الشيخ جراح جريمة حرب وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية، لافتة إلى أن التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها.

بينما نشر النجم الشاب محمد عادل إمام صورة للعلم الفلسطيني عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صحبه بتعليق: "متضامن مع فلسطين"، وقام هشام ماجد بنشر هاشتاج "انقذوا حي الشيخ جراح"، وطالب متابعيه بإعادة نشر الهاشتاج أكثر من مرة لكي يراه العالم أجمع، فيما قالت مريهان حسين: "القدس لنا.. والبيت لنا فلسطين عربية".

وانضم شيكو لقائمة المتضامنين مع لشعب الفلسطيني قائلا: "تضامنا مع إخواننا في فلسطين.. في صمت العالم، سنرسل أصواتكم وأصواتنا للعالم"، فيما قال أحمد السعدني: "قضيتنا كلنا ومش حننساها وحنعلم ولادنا إن القدس عربية".

وقال الفنان هيثم شاكر، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": فلسطين عربية وعاصمتها الأبدية القدس، وعلقت الفنانة التونسية "درة" عبر حسابها على "فيس بوك": لا يشترط أن تكون فلسطينيا لتتكلم، يكفي أن تكون إنسانا، فيما عبر النجم أحمد حلمي أيضا عبر عن تضامنه الكامل مع فلسطين وشعبها حيث قال من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام: "اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم.. اللهم افضح من فضح لهم سرا، أو هتك لهم سترًا، أو تمالأ مع عدوهم عليهم يا قوي يا عزيز".

عاجل