رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال حملة مكبرة.. إزالة 336 مخالفة بمركز إبشواي في الفيوم (صور)

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إبشواي بالفيوم، حملة مكبرة بشوارع المدينة لإزالة المخالفات والتعديات، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بإزالة جميع صور التعديات المخالفة على الشوارع العامة والرئيسية والفرعية، وبقيادة المهندس أيمن محمد عزت، السكرتير العام المساعد بالفيوم، والمهندس مراد مسعود، رئيس مركز ومدينة إبشواي.

جاء ذلك في حضور العقيد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة ابشواي، والعقيد على حسان، مرافق الفيوم، والعقيد على عطية، مباحث مرافق الفيوم، والنقيب محمد فوزي الإدارة العامة للمرور، والنقيب حمدي عوض شرطة مرافق الفيوم، والنقيب محمد السيد عبد العزيز، مركز شرطة إبشواي.

ازالة التعديات اثناء الحملة 

وصرح المهندس مراد مسعود، رئيس المركز، أن الحملة استهدفت الشارع الرئيسي بمدينة ابشواي ومتخللاتها من الشوارع الجانبية كمرحلة أولى ابتداء من منطقة المحكمة الشرعية وشارع مجلس المدينة مرورا بشارع الجمهورية وصولا إلى منطقة كوبري أبو جنشو.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن إزالة 27 عوائق حديدية وخرسانية، وإزالة 37 سلالم وأرصفة وتندات مخالفة، و106 مخالفات إشغال طريق، و30 مخالفة عدم ارتداء كمامة.

جانب من رفع المخالفات

كما ضمت الحملة التفتيش علي رخص المحلات ومتابعة الالتزام بالاشتراطات البيئية للمحلات التجارية والتموينية وأسفرت عن ضبط 24  مخالفة إدارة بدون ترخيص، سلامة وصحة مهنية، تقرير حماية مدنية، 16  مخالفة اشتراطات بيئية، وتحرير 12 محضرا تموينا.

وتضمنت الحملة المخالفات المرورية والتي شملت 20  تصالح فوري في مخالفات مرورية  و20 حالة سحب رخصة، و31  مخالفة غيابي مرورية " استيكر "، ومصادرة والتحفظ على 7 مركبات توكتوك ، و2 سيارة سيرفيس، و1 جرار زراعي، و2 سيارة ملاكي، ومموتوسيكل.

جانب من الحملة

وشدد «مسعود» على ضرورة القضاء على كافة صور التعديات على الطريق العام وضبط حركة المرور والقضاء على ظاهرة السير عكس الاتجاة والقضاء على الاختناق المروري وإزالة الإشغالات وعوائق الطريق من بروزات ولافتات وسلالم وأرصفة مخالفة.  

وأكد على ضرورة التزام سائقي السيارات والمركبات بعدم السير عكس الاتجاه وعدم انتظار السيارات بالشوارع العامة والتى تسبب اختناق مروري، وكذلك الباعة الجائلين الالتزام بالسويقات المخصصة لهم وعدم افتراش الشوارع، والتزام أصحاب المحلات التجارية بتصحيح أوضاعهم القانونية والالتزام بحدود محلاتهم وعدم التعدي على حرم الطريق.