رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على استمرار جهود جهاز حماية الأراضي بالمديرية في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع الجهات المعنية حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات والمتابعة على مدار الساعة للتصدي للمتعدين على الأراضي الزراعية.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء العشوائي.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز يوسف الصديق بقيادة المهندس نبيل لملوم مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب كمال سلومة، رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بتنفيذ إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بناحية جمعية النزلة بمساحة قيراطان ونصف بمعرفة الوحدة المحلية بناحية النزلة.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس ماهر أبورحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا بتنفيذ إزالة حالة تعدي بناحية جمعية منشأة عبد المجيد على مساحة واحد قيراط.

 

عاجل