رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمركز طامية بالفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
نفذت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طامية بالفيوم حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك في إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومتابعة المهندس ياسر جمعة، رئيس مجلس المدينة.
 
وأسفرت الحملة عن إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية عن إزالة 3 حالات تعدي على مساحة  275 م٢ عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض بقرية الفهمية وعدد حالة تعدى بعزبة نجيب الشرقي عبارة عن أعمدة خشبية جاهزة لصب الخرسانة. 
 
وكانت الحملة برئاسة المهندس ياسر جمعة ومحمد فتحي أمام نائب رئيس مجلس ويوسف جنيدي مدير العلاقات العامة والإعلام والمهندس ناجي سعد وحدة منشأة الجمال ومسؤول التعديات بقرية منشأة الجمال، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومصادرة المعدات والتحفظ عليها.
 
من جانبه شدد المهندس ياسر جمعة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدًا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
 
 
عاجل