رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 7 حالات تعدي على أرضي أملاك الدولة بمركز إطسا بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، تنفيذ إزالة تعدي على أرض أملاك الدولة بناحيه منشاة عبدالمجيد التابعة للوحدة المحلية بالغرق، وكان ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والمباني المخالفة، وتحت اشراف الأستاذ عبدالحميد عبدالمولى، رئيس الوحدة المحلية بقرية الغرق.

وقد أسفرت عن تنفيذ إزالة عدد 7حالات تعدي على أرض أملاك الدولة إزالات فورية عبارة عن أسوار واساسات على مساحات مختلفة بإجمالي "٣٠٠٠" متر .

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا على استمرار التعاون مع أجهزة الأمن للتصدي بكل حسم لكافة التعديات على أملاك الدولة بمختلف مناطق المركز وإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فور حدوثها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد على رؤساء الوحدات المحلية أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية في حماية المال العام والحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وجاري المتابعة والمرور المستمر لإزالة التعديات وتنفيذ القرارات الصادرة بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

عاجل