رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة سفاجا: عدم وجود مخالفات شرط توصيل الغاز للمنازل

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مسئول شركة توصيل الغاز لمدينة سفاجا للوقوف على عملية تنفيذ الخط الرئيسي للمدينة. 

وأوضحت المغربي، أن الشركة تعمل الآن على حصر المنازل لعمل تعاقدات ووصلات منزلية لجميع منازل سفاجا مع بداية النصف الثاني من العام الجاري، عقب انتهاء أعمال توصيل الخط الرئيسي من الغردقة إلى سفاجا. 

وأضافت رئيس المدينة، أن شركة الغاز تعمل على بناء محطة الرفع الرئيسية، تمهيدا للتعاقد مع المواطنين بشكل مباشر. 

وأكدت المغربي، أن الأولوية في التعاقد ستكون للمنازل التي دخلت في قانون التصالح وليس عليها مخالفات وفي حالة وجود أي مخالفة لن يتم التعاقد مع تلك العقارات. 

وناشدت رئيس المدينة، أهالي سفاجا بالاستعداد لدخول الغاز من خلال دهان الواجهات وتشطيبها والتصالح على المخالفات الموجودة بها حتى لا يتم استثناء تلك المنازل من توصيل الغاز.  

وأشارت المغربي، إلى أنه تجرى متابعة المشروع لتذليل أي عقبات تواجه المشاريع التنموية والخدمية بدائرة المدينة، مؤكدة أن توصيل الغاز للمنازل سيحقق وفرة في دعم البوتاجاز، إلى جانب توفير وقود نظيف وآمن للمواطنين في كافة مناطق سفاجا.

مؤكدةً أن الشركة ستبدأ في استكمال توصيل الغاز الطبيعي للمناطق على أن يكون أحد أولويات الخطة اختيار المناطق القريبة من مصادر الغاز لتعظيم الاستفادة من البنية الأساسية المتاحة والتي تم تنفيذها سابقاً، والمناطق التي تكتمل بها شروط التركيب. 

ووجهت رئيس المدينة الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي، بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، وأن تتم مراعاة أقصى معدلات الأمن والسلامة والصحة المهنية، لتجنب أي مخاطر لهذا المشروع، ووضع علامات وإشارات في أماكن التنفيذ لتجنب الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين، لكي يعود المشروع بالنفع والفائدة عليهم.

عاجل