رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على استمرار التصدي للمتعدين على الأراضي الزراعية بمراكز المحافظة تنفيذًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حفاظاً على حق الدولة وتأكيد هيبتها تطبيقًا للقانون.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة، أن ذلك يتم بالتنسيق مع جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية والتعاون التام مع الوحدة المحلية وقوات الشرطة، موضحًا أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط ولو في شبر واحد من الأراضي الزراعية مع المتابعة المستمرة من جانبه شخصيًا لملف الإزالات للتعديات، وأيضا المتابعة خلال أيام الإجازات الرسمية باعتبارها قضية قومية.

وخلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة 4 حالات بمركز الفيوم على الأرض الزراعية الاولى بناحية قرية كفور النيل على مساحة واحد قيراط، والثانية على مساحة واحد قيراط بناحية قرية بني صالح والثالثة على مساحة واحد قيراط بناحية البسيونية والرابعة على مساحة 6 أسهم بناحية زاوية الكرادسة.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بتنفيذ إزالة حالة تعدي بزمام جمعية سنورس ثاني على مساحة 12 سهمًا في حوض داير الناحية.

كما تم إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية ناحية مركز سنورس زمام جمعية بيهمو على مساحة قيراط و10 أسهم حوض الشادوف، وكذلك حالة على مساحة 18 سهمًا في حوض المفرش.

عاجل